فاز إعلان البنك السعودي للاستثمار عن حملة البطاقات "وين ما توجهت رابح" بقائمة موقع "Facebook" لقصص النجاح، حيث استطاع إعلان البنك مضاعفة عدد الزيارات على صفحة البنك السعودي للاستثمار في شبكة الإنترنت، كما استطاع الإعلان توجيه نحو 40 عميلا يوميا خلال أيام الحملة لطلب بطاقات البنك (صراف، إئتمان)، ويعتبر الإعلان عبر الموقع من أحد الأدوات التسويقية التي توجهت لها المنشآت التجارية والخدمية بهدف الحصول على الترويج وزيادة المبيعات، ورفع الوعي بالعلامة التجارية.
ويعمل التسويق عبر "Facebook" على توجيه الإعلان للأشخاص المناسبين وفق المعايير المحددة من قبل العميل مثل (المعلومات الديموغرافية للزائرين واهتماماتهم)، في حين تتيح أدوات القياس في الموقع تحديد انتشار الإعلان وبالتالي فهم النتائج والقدرة على تحسينها بشكل أفضل، وتمتاز إعلانات “Facebook” بأنها عالية التوجيه ويسهُل اتخاذ قرار بناء عليها.
وكان البنك السعودي للاستثمار قد أطلق خلال الفترة من يونيو-أغسطس 2015م حملة "وين ما توجهت رابح" والتي تُمكن العملاء من تقسيط مشترياتهم بدون رسوم أو هامش ربح لمدة سنة، وتأهل للدخول على السحب في جوائز الحملة جميع عملاء البنك الذين قاموا بعمليات شرائية خارج المملكة من خلال استخدام بطاقات الاستثمار "فيزا" بأنواعها "الائتمانية، السفر، الصراف الآلي" خلال مدة الحملة، بالإضافة إلى جميع العملاء الذين تقدموا بطلب بطاقات "فيزا" "الائتمانية، السفر" خلال فترة الحملة، كما تأهل جميع العملاء الذين أجروا عمليات شراء عبر الإنترنت باستخدام بطاقات البنك، وحصل 28 فائزاً على رحلات داخلية ودولية إلى ثماني وجهات مختلفة مدفوعة التكاليف.