بالاشتراك مع نادي وقت اللياقة البنك راع لبطولات التحدي

بالاشتراك مع نادي وقت اللياقة البنك راع لبطولات التحدي

22/08/2010

رعى البنك حفل الافتتاح الكبير لبطولات التحدي الذي أقامه نادي وقت اللياقة بالرياض، بحفل كبير ، وسط حضور عدد من المسئولين ورجال الصحافة والإعلام ومنسوبي البنك ، إضافة إلى ضيف الشرف اللاعب الدولي الكبير ماجد عبدالله الذي قام بقص الشريط وافتتاح بطولات التحدي، وقد أثنى النجم ماجد عبدالله على هذه الخطوة التي قام بها البنك بالتوجه لفئة الشباب من خلال رعاية البطولات الرياضية التي تشجعهم في قضاء أوقات مفيدة في مزاولة الألعاب الرياضية. 

كما قام برعاية حفل النهائيات الختامي ، وقد كان اختتام هذه البطولات رائعا ، وقد كان أيضا هناك عدد من الحضور الكبير ، إضافة إلى ضيف الشرف اللاعب الدولي الكبير ماجد عبدالله الذي قام بافتتاحها ، وقد حضر أيضا في النهائيات وقد قام بتوزيع الجوائز على الفائزين ، وقام اللاعب الدولي ماجد عبدالله بتقديم شكره للبنك السعودي للاستثمار الذي قام بتكريمه في نهاية الحفل. 

وقد اتسمت المباريات بالحماس والتشجيع الكبيرين من جانب أصدقاء ومشجعي اللاعبين المشاركين، فيما حرص وانتهت الأمسية الحافلة بأجواء المرح والتسلية بتحقيق البنك الميدالية الذهبية في رياضة السباحة والميدالية الفضية للعبة كرة السلة.

 

يشار إلى أن البنك يحرص على دعم مختلف الفعاليات الرياضية والترفيهية التي تقام من أجل الشباب، ويأتي ذلك في إطار التزامه بالمسؤولية التي يستشعرها تجاه المجتمع.