البنك السعودي للاستثمار يحصد جائزة Global Business Outlook لأفضل برامج ولاء

Printer-friendly version
31/12/2018

حقق البنك السعودي للاستثمار جائزة أفضل برامج ولاء في المملكة العربية السعودية عن فئة المؤسسات البنكية ضمن جوائز Global Business Outlook، وذلك تقديراً لتميز برامج الولاء (وااو) و (أصيل) الأكبر في المملكة.
حيث يتيح برنامج الولاء "وااو" التسجيل في البرنامج عبر الخدمات البنكية الإلكترونية ومن ثم جمع نقاط من خلال التعاملات المالية على بطاقات مدى والبطاقات الائتمانية والخدمات الإلكترونية وغيرها. ويتميز البرنامج بإتاحة الفرصة للعملاء للاستفادة من الاستبدال الفوري للنقاط إلكترونياً، حيث يعتبر الأول من نوعه في سرعة وسهولة الاستبدال دون الحاجة للتواصل مع موظفي البنك، عبر كتالوج "وااو" الإلكتروني والمتاح ضمن الخدمات البنكية الإلكترونية.
فيما يوفر برنامج الولاء "أصيل" خصما فوريا عند استخدام أي من بطاقات مدى من البنك السعودي للاستثمار، إضافة إلى البطاقات الائتمانية الصادرة من البنك لدى أكثر من 480 شريك في مختلف الخدمات.
يشار إلى أن جوائز Global Business Outlook تهدف إلى تقدير ومكافأة التميز في الأعمال للشركات في جميع أنحاء العالم، في القطاعين العام والخاص، في سبيل تعزيز الابتكار وتكريم الإبداع والتحفيز على خلق قيمة إضافية.

 

البنك السعودي للاستثمار يحصد جائزة Global Business Outlook لأفضل برامج ولاء