البنك السعودي للاستثمار يعزز برنامج الولاء "وااو" بمجموعة من خيارات الاستبدال

البنك السعودي للاستثمار يعزز برنامج الولاء "وااو" بمجموعة من خيارات الاستبدال

12/09/2019

أضاف البنك السعودي للاستثمار خيارات استبدال جديدة في الكتالوج الإلكتروني لبرنامج الولاء "وااو"، وذلك من خلال اتاحة القسائم الشرائية الإلكترونية ضمن الفئات المتاحة في الكتالوج.

وأوضح البنك أن العملاء بإمكانهم الآن استبدال نقاطهم والحصول أرصدة في كل من متاجر نون، وأمازون، وبلايستيشين، وiTunes، وتطبيقات سيارات الأجرة بالإضافة إلى تطبيق الدفع في الأسواق التجارية الكبرى (مولرز)، حيث يحصل المشترك على رمز تفعيل عبر الرسائل النصية بعد اجراء عملية الاستبدال لاستخدامه في التطبيق الخاص بالمتجر المطلوب.

هذا ويوفر كتالوج "وااو" الإلكتروني العديد من الهدايا المتنوعة من مختلف الفئات، حيث يمكن للعملاء استبدال النقاط إلكترونياً بقسائم شرائية، أو رصيد في حساب سداد أو أميال في برنامج الفرسان أو نقاط قطاف، هذا إلى جانب إمكانية التبرع للجمعيات الخيرية عن طريق "وااو" الخير.

كما يقدم برنامج الولاء "وااو" فئة الطلبات الخاصة والتي يمكن طلبها من خلال مدراء العلاقة، حيث سبق للعملاء القيام بالعديد من عمليات الاستبدال لهذه الفئة من الهدايا، شهدت حصولهم على هدايا فارهة تضمنت السيارات الفارهة وباقات السفر والعطلات وغيرها.

يشار إلى أن عملاء البنك السعودي للاستثمار بإمكانهم جمع نقاط "وااو"، من خلال الانضمام للبرنامج عبر الخدمات البنكية للأفراد والقيام بالتعاملات المصرفية المختلفة على بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية داخل المملكة وخارجها.