woow-faq-ar

الأسئلة الشائعة "وااو"

الاستفسارات العامة

ماذا يعني برنامج النقاط "وااو" ؟ وكيف يعمل؟

أحد برامج الولاء المقدمة من البنك السعودي للاستثمار والذي يقدم للعملاء نقاط مقابل تعاملاتهم البنكية لاستبدالها فيما بعد بخيارات متنوعة من خلال كتالوج "وااو" الإلكتروني

من هم العملاء الذين يمكنهم الانضمام للبرنامج؟

العملاء الأفراد المستوفين للشروط.

كيف يمكنني أن أصبح عضواً في البرنامج؟

يمكنك الانضمام لعضوية البرنامج بمجرد موافقتك على شروط وأحكام البرنامج. سجل الدخول إلى حسابك البنكي عبر صفحة الخدمات البنكية الإلكترونية أو تطبيق البنك ثم اختر "مكافآت وااو"، ثم اقرأ الشروط والأحكام وانقر على أوافق

كيف يمكنني اكتساب النقاط؟

يمكنك اكتساب النقاط من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من العمليات والمنتجات البنكية وذلك بعد انضمامك لبرنامج "وااو" بقبول الشروط والأحكام الخاصة بالبرنامج

للاطلاع على العمليات المؤهلة لاكتساب نقاط اضغط هنا

نقاط برنامج "وااو"

كيف يمكنني معرفة عدد النقاط التي اكتسبتها؟

عن طريق الدخول إلى حسابك البنكي عبر صفحة الخدمات البنكية الإلكترونية أو تطبيق البنك ثم اختيار "مكافآت وااو" ثم "حسابي"

متى تنتهي صلاحية النقاط؟

أي نقاط يتم اكتسابها خلال السنة التقويمية الواحدة (من 1 يناير وحتى 31 ديسمبر) سوف تنتهي صلاحيتها بنهاية السنة الثالثة من تاريخ اكتساب هذه النقاط.

فمثلاً، إذا كسب العميل 5,000 نقطة في تاريخ 15 مايو 2024، و 10,000 نقطة في تاريخ 14 يونيو 2024، فإن مجموع نقاطه المكتسبة (وهي 15,000 نقطة) سوف تنتهي صلاحيتها بنهاية شهر ديسمبر 

المكافآت

كيف يمكنني استبدال النقاط؟

يمكنك استبدال النقاط التي اكتسبتها من خلال كتالوج "وااو" الإلكتروني بعد تسجيل الدخول إلى حسابك البنكي عبر صفحة الخدمات البنكية الإلكترونية أو تطبيق البنك.

الهدية التي أرغب استبدال نقاطي بها نفذت من المخزن، هل سيتم طلب كمية جديدة منها؟

يتم تحديث كتالوج الهدايا بمكافآت جديدة وحصرية بشكل مستمر، وهذا لا يعني أن الهدية التي ترغب الحصول عليها سوف تتوفر مرة أخرى.

تحويل نقاط وااو

كيف يمكنني تحويل نقاط "وااو"؟

يمكنك تحويل نقاطك إلى مستفيد آخر بالدخول إلى حسابك البنكي عبر صفحة الخدمات البنكية الإلكترونية أو تطبيق البنك ثم الضغط على أيقونة "مكافآت وااو" ثم اختيار "وااو المستفيدين" وإدخال رقم الحساب والاسم المختصر ليتم تفعيل المستفيد، بعد ذلك اختر "وااو تحويل النقاط " ثم أدخل عدد النقاط واسم المستفيد الذي تم تفعيله ثم انقر على خيار "تحويل ".

ما هو الحد الأدنى والأعلى لعدد النقاط المحولة؟

الحد الأدنى للتحويل هو 50 نقطة.

هل يوجد حد لعدد مرات التحويل خلال اليوم؟

نعم، يمكنك التحويل حتى 10 مرات في الشهر الواحد.

توصيل الهدايا

هل تكاليف شحن الهدايا مغطاة؟ ومن سيدفع تكاليف الشحن؟

شحن الهدايا إلى عملائنا الكرام مجاني بدون أي تكلفة عليهم.

لقد استبدلت نقاطي ببعض الهدايا عبر كتالوج "وااو" الإلكتروني، متى ستصلني الهدية؟

سيتم تعبئة وشحن الهدية إلى إلى عنوانك عبر شركة ( أرامكس ) في غضون 14 يوم عمل كحد أقصى، ويجب استلامها في مدة أقصاها 45 يوم عمل من تاريخ الطلب.

الهدية المرسلة ليست هي الهدية التي طلبتها أو تالفة، فما العمل؟

إذا استلمت الهدية من مسؤول شركة الشحن وكانت الهدية تالفة أو غير مطابقة لطلبك، يرجى عدم توقيع نموذج الاستلام والتكرم بالتواصل معنا من خلال خدمة الهاتف البنكي 8001248000.

هل يمكن إلغاء طلب الهدية؟

عذراً، لا يمكن إلغاء الطلب.

حسابي الخاص ببرنامج "وااو"

كيف يمكنني استعراض سجل الهدايا التي استبدلتها سابقاً؟

يمكنك الاطلاع على سجل الهدايا المستبدلة سابقاً بالدخول إلى حسابك البنكي عبر صفحة الخدمات البنكية الإلكترونية أو تطبيق البنك. 

هل يمكنني إلغاء حسابي في البرنامج؟ كيف؟

نعم، وذلك بالاتصال على خدمة الهاتف البنكي على الرقم  8001248000 علماً بأنك لن تكتسب أي نقاط مستقبلاً على عملياتك البنكية.

كيف يمكنني طرح أي استفسار أو شكوى؟

يمكنك طرح أي شكوى أو استفسار عبر القنوات الإلكترونية التالية:

  • الهاتف المصرفي على الرقم  8001248000
  • صفحة الخدمات البنكية الإلكترونية

وسيتم الرد على استفسارك في أسرع وقت ممكن.