woow-faq-ar

الأسئلة الشائعة "وااو"

الأسئلة الشائعة "وااو"

الاستفسارات العامة

ماذا يعني برنامج النقاط "وااو" ؟ وكيف يعمل؟

أحد برامج الولاء المقدمة من البنك السعودي للاستثمار والذي يقدم للعملاء نقاط مقابل تعاملاتهم البنكية لاستبدالها فيما بعد بخيارات متنوعة من خلال كتالوج "وااو" الإلكتروني

من هم العملاء الذين يمكنهم الانضمام للبرنامج؟

العملاء الأفراد المستوفين للشروط.

كيف يمكنني أن أصبح عضواً في البرنامج؟

يمكنك الانضمام لعضوية البرنامج بمجرد موافقتك على شروط وأحكام البرنامج. سجل الدخول إلى حسابك البنكي عبر صفحة الخدمات البنكية الإلكترونية "فلكس كليك" أو تطبيق البنك للأجهزة الذكية "فلكس تاتش"، ثم اختر "مكافآت وااو"، ثم اقرأ الشروط والأحكام وانقر على "أوافق" (اضغط هنا لتسجيل الدخول إلى حسابك البنكي).

كيف يمكنني اكتساب النقاط؟

يمكنك اكتساب النقاط من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من العمليات والمنتجات البنكية وذلك بعد انضمامك لبرنامج "وااو" بقبول الشروط والأحكام الخاصة بالبرنامج.

ما هو كتالوج "وااو" الإلكتروني؟

هو كتالوج حصري لأعضاء برنامج "وااو" يمكنك من خلاله تصفح الهدايا المتاحة والذي تجده عبر صفحة الخدمات البنكية الإلكترونية "فلكس كليك" أو تطبيق البنك للأجهزة الذكية "فلكس تاتش". للقيام بعملية الاستبدال، يجب أن تسجل الدخول أولاً إلى حسابك البنكي عبر "فلكس كليك" أو "فلكس تاتش" وتقوم بعملية الاستبدال من تبويب "مكافآت وااو" (اضغط هنا لتسجيل الدخول إلى حسابك البنكي).

ما المقصود بنقاط الترحيب؟

هي نقاط ترحيبية يقدمها البنك السعودي للاستثمار كهدية -ولمرة واحدة فقط- بمجرد انضمام العميل لبرنامج "وااو"، ويختلف عددها تبعاً لبرنامج العملاء الذي ينتمي له العميل (فضي أو ذهبي أو بلاتينيوم).

ما هي العمليات التي يمكنني أن أكتسب النقاط منها؟

يمكنك اكتساب النقاط من خلال أغلب تعاملاتك البنكية لدى البنك السعودي للاستثمار كسداد الفواتير، ومتوسط الرصيد، ومشتريات البطاقات الائتمانية داخل المملكة وخارجها.

كيف لي أن أعرف مجموع النقاط التي يمكنني اكتسابها على العمليات البنكية؟

باستخدام حاسبة نقاط "وااو" التي تمكنك من حساب النقاط التي يمكنك اكتسابها مقابل القيام بالتعاملات البنكية أو التقدم بطلب المنتجات البنكية (لاستخدام الحاسبة، فضلاً اضغط هنا) .

هل يوجد حد معين لعدد العمليات التي يمكنني اكتساب النقاط من خلالها؟

هناك بعض الحدود التي تطبق على بعض العمليات التي يتكرر القيام بها في فترة زمنية قصيرة كسداد الفواتير مثلاً.

لدي حساب جاري ولكن ليس لدي قروض أو ودائع وعملياتي البنكية قليلة جداً، هل مازال بإمكاني اكتساب النقاط؟

نعم، وذلك عند إتمام عملياتك البنكية الأخرى كسداد الفواتير، وعند الشراء باستخدام البطاقات الائتمانية وغيرها.

نقاط برنامج "وااو"

كيف يمكنني معرفة عدد النقاط التي اكتسبتها؟

عن طريق الدخول إلى حسابك البنكي عبر صفحة الخدمات البنكية الإلكترونية "فلكس كليك" أو تطبيق البنك للأجهزة الذكية "فلكس تاتش"، ثم اختيار "مكافآت وااو" من الشريط العلوي ثم "حسابي".

هل هناك حد أعلى لعدد النقاط التي يمكن أن أكتسبها؟

لا، ليس هناك حد أعلى لعدد النقاط التي يمكنك اكتسابها.

هل يمكن شراء النقاط؟

لا، لا يمكن شراء النقاط.

متى تنتهي صلاحية النقاط؟

أي نقاط يتم اكتسابها خلال السنة التقويمية الواحدة (من 1 يناير وحتى 31 ديسمبر) سوف تنتهي صلاحيتها بنهاية السنة الثالثة من تاريخ اكتساب هذه النقاط.

فمثلاً، إذا كسب العميل 5,000 نقطة في تاريخ 15 مايو 2015، و 10,000 نقطة في تاريخ 14 يونيو 2015، فإن مجموع نقاطه المكتسبة (وهي 15,000 نقطة) سوف تنتهي صلاحيتها بنهاية شهر ديسمبر 2018.

المكافآت

كيف يمكنني استبدال النقاط؟

يمكنك استبدال النقاط التي اكتسبتها من خلال كتالوج "وااو" الإلكتروني بعد تسجيل الدخول إلى حسابك البنكي عبر صفحة الخدمات البنكية الإلكترونية "فلكس كليك" أو تطبيق البنك للأجهزة الذكية "فلكس تاتش(اضغط هنا لتسجيل الدخول إلى حسابك البنكي).

أين أجد كتالوج "وااو" الإلكتروني؟

تجده على موقع البنك الإلكتروني (اضغط هنا لاستعراض الكتالوج) أو عند تسجيل الدخول إلى حسابك البنكي عبر صفحة الخدمات الإلكترونية "فلكس كليك" أو تطبيق البنك للأجهزة الذكية "فلكس تاتش".

ما هي الخدمات أو الهدايا التي يمكنني استبدال نقاطي بها؟

يمكنك استبدال نقاطك بمجموعة واسعة من الهدايا والقسائم الشرائية والخدمات الحصرية والمميزة والتي يمكنك الاطلاع عليها من خلال كتالوج "وااو" الإلكتروني(اضغط هنا لاستعراض الكتالوج) .

الهدية التي أرغب استبدال نقاطي بها نفذت من المخزن، هل سيتم طلب كمية جديدة منها؟

يتم تحديث كتالوج الهدايا بمكافآت جديدة وحصرية بشكل مستمر، وهذا لا يعني أن الهدية التي ترغب الحصول عليها سوف تتوفر مرة أخرى.

تحويل نقاط وااو

كيف يمكنني تحويل نقاط "وااو"؟

يمكنك تحويل نقاطك إلى مستفيد آخر بالدخول إلى حسابك البنكي عبر صفحة الخدمات البنكية الإلكترونية "فلكس كليك" أو تطبيق البنك للأجهزة الذكية "فلكس تاتش"، ثم الضغط على أيقونة "مكافآت وااو" ثم اختيار "وااو المستفيدين" وإدخال رقم الحساب والاسم المختصر ليتم تفعيل المستفيد، بعد ذلك اختر "وااو تحويل النقاط " ثم أدخل عدد النقاط واسم المستفيد الذي تم تفعيله ثم انقر على خيار "تحويل".

ما هو الحد الأدنى والأعلى لعدد النقاط المحولة؟

الحد الأدنى للتحويل هو 50 نقطة، بدون حد أعلى لعدد النقاط المحولة.

هل يوجد حد لعدد مرات التحويل خلال اليوم؟

نعم، يمكنك التحويل حتى 10 مرات في الشهر الواحد.

هل يوجد حد لعدد المستفيدين الذين يمكنني إضافتهم؟

لا يوجد حد معين لعدد المستفيدين المضافين.

كم تستغرق عملية تحويل النقاط؟

يتم تحويل النقاط فوراً للمستفيد عند الانتهاء من خطوات التحويل.

توصيل الهدايا

هل تكاليف شحن الهدايا مغطاة؟ ومن سيدفع تكاليف الشحن؟

شحن الهدايا إلى عملائنا الكرام مجاني بدون أي تكلفة عليهم.

لقد استبدلت نقاطي ببعض الهدايا عبر كتالوج "وااو" الإلكتروني، متى ستصلني الهدية؟

سيتم تعبئة وشحن الهدية إلى إلى عنوانك عبر شركة ( أرامكس ) في غضون 14 يوم عمل كحد أقصى، ويجب استلامها في مدة أقصاها 45 يوم عمل من تاريخ الطلب.

ما العمل في حال لم أكن متواجداً في المنزل وقت استلام الهدية؟

ستصلك رسالة نصية برقم تتبع الشحنة لتتبعها ولكي تتمكن من التواصل مع شركة الشحن، علماً بأن مسؤول شركة الشحن سيحاول التواصل معك لتسليم الهدية لك على الأقل 3 مرات.

الهدية المرسلة ليست هي الهدية التي طلبتها أو تالفة، فما العمل؟

إذا استلمت الهدية من مسؤول شركة الشحن وكانت الهدية تالفة أو غير مطابقة لطلبك، يرجى عدم توقيع نموذج الاستلام والتكرم بالتواصل معنا من خلال خدمة الهاتف البنكي "فلكس كول" على الرقم 8001248000 وسنقوم باسترداد الهدية واستبدالها، وفي حال تم التوقيع على نموذج استلام الهدية فإننا نعتذر عن التعويض.

هل يمكن إلغاء طلب الهدية؟

عذراً، لا يمكن إلغاء الطلب.

حسابي الخاص ببرنامج "وااو"

كيف يمكنني استعراض سجل الهدايا التي استبدلتها سابقاً؟

يمكنك الاطلاع على سجل الهدايا المستبدلة سابقاً بالدخول إلى حسابك البنكي عبر صفحة الخدمات البنكية الإلكترونية "فلكس كليك" أو تطبيق البنك للأجهزة الذكية "فلكس تاتش".

هل يمكنني إلغاء حسابي في البرنامج؟ كيف؟

نعم، وذلك بالاتصال على خدمة الهاتف البنكي "فلكس كول" على الرقم 8001248000 أو بزيارة أحد فروع البنك (لاستعراض مواقع الفروع وتحديد موقع أقرب فرع لك، فضلاً اضغط هنا) ، علماً بأنك لن تكتسب أي نقاط مستقبلاً على عملياتك البنكية وسيلغى رصيد نقاطك الحالي.

كيف يمكنني طرح أي استفسار أو شكوى؟

يمكنك طرح أي شكوى أو استفسار عبر القنوات الإلكترونية التالية:

وسيتم الرد على استفسارك في أسرع وقت ممكن.

بطاقة التسوق

متى تضاف القيمة المستبدلة من نقاط "وااو" إلى بطاقة التسوق الخاصة بي؟

تستغرق إضافة القيمة لبطاقة التسوق الخاصة بك من 10 إلى 15 يوم عمل.

كيف استبدل نقاطي في "وااو" برصيد في بطاقة التسوق الخاصة بي؟

اضغط هنا للاطلاع على خطوات استبدال نقاط "وااو" برصيد في بطاقة التسوق.

ما هي قيمة المبالغ النقدية التي يمكنني استبدال نقاطي بها في بطاقة التسوق؟

كل 5,000 نقطة "وااو" تساوي 10 ريالات سعودية.