تمويل المنشآت الصغيرة و المتوسطة

Printer-friendly version
تمويل المنشآت الصغيرة و المتوسطة

يقدم البنك السعودي للاستثمار باقة من الخدمات التمويلية تحوي حلول شاملة للمنشآت الصغيرة و المتوسطة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. حلولنا المصممة حسب الطلب، خدماتنا الشخصية المقدمة، ومعرفتنا المتينة بالشؤون المالية تحقق أعلى مستويات النجاح لأعمالك.يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الحلول التمويلية المصممة بدقة لتطوير أعمالك.

تمويل رأس المال العامل (قصير الأجل)

يعتبر تمويل رأس المال العامل مهماً لتطوير أعمالك التجارية وكسب ميزة تنافسية في الأسواق السريعة النمو. يقدم البنك السعودي للإستثمار التمويل المطلوب من قبل الشركات والمؤسسات للإستثمار في أصولها السائلة. ويتضمن هذا التمويل القروض القصيرة الأجل و إعادة التمويل من خلال القروض القصيرة الأجل.

تمويل المشاريع والعقود (متوسط الى طويل الأجل)

يقدم البنك السعودي للإستثمار التمويل المطلوب للمشاريع خلال مراحلها المختلفة من إنشاء وتشغيل وصيانة. ويغطي هذا التمويل خطابات الضمان المختلفة وخصم الفواتير وتوفير الإعتمادات المستندية المطلوبة لتمويل الواردات.

تمويل التوسع بالنشاط (طويل الأجل)

يقوم البنك السعودي للإستثمار بتوفير الخدمات الإستشارية والتمويلية المتعلقة بإنشاء وتوسعة المشاريع. وتضم هذه الخدمات القروض التجارية والقروض التمويلية والإعتمادات المستندية المرتبطة بالمشاريع بالإضافة إلى الأدوات الخاصة بالحماية من أخطار تقلبات العملات.