الهاتف البنكي (فلكس كول)

الهاتف البنكي (فلكس كول)

الهاتف البنكي (فلكس كول)

الخصائص والمميزات:

فلكس كول - خدمة مركز الاتصال على مدار الساعة

للحصول على هذه الخدمة أو التسجيل فيها يمكنك بكل سهولة الاتصال على الهاتف البنكي طوال اليوم:

هاتف الخدمة المجاني: 800 124 8000 أو دولياً (تطبق رسوم مزود الخدمة) : +966 (0) 11 4183100

التسجيل من خلال خدمة الهاتف البنكي

سجل اليوم مجاناً بالإتصال على 8001248000 وإختيار الرقم 2.

الخدمات الذاتية

و الآن يمكنك استخدم الخدمات الذاتية عن طريق نظام الرد الآلي الجديد و المطور ومن هذه الخدمات:
 

  • معرفة رصيد حسابك
  • التحويل مابين حساباتك الشخصية، داخل البنك، المحلية أو الدولية سواء بعملة الريال السعودي أو العملات الأخرى
  • دفع الفواتير عن طريق خدمة سداد أو دفع رسوم وزارة الداخلية
  • الإبلاغ عن البطاقة المفقودة
  • طلب النقد الطارئ
  • يمكنك الحصول على الآيبان الخاص بك و الإستعلام عن آخر خمس عمليات عن طريق الرسائل النصية القصيرة
  • تفعيل المستفيدين بعد تسجيل الدخول
  • طلب أو استفسار عن منتجات البنك
  • الاستفسار عن التمويل و صفقات الودائع و العمليات الاخيرة
  • الحصول على أحدث أسعار صرف العملات الاجنبية
  • الاستفسار عن ساعات ر عمل الفروع و مواقعها
  • خدمة عملاء البطاقات الإئتمانية وبطاقة السفر
     

والكثير من الخدمات!

الموظف المختص على الهاتف البنكي

ويمكنك أيضا طلب الخدمات التالية من موظف خدمة العملاء:
 

  • الاستفسار عن منتجاتنا وخدماتنا.
  • تقديم أرائكم وتقييمكم للخدمات المقدمة.
  • تحديث البريد الإلكتروني و صندوق البريد


والكثير من الخدمات!

يرجى التأكد من توفر الشروط التالية:

الشروط

يرجى ملاحظة أن هذه الخدمة غير متاحة لعملاء الحسابات المشتركة.

  • خدمة الهاتف المصرفي فلكس كول متاحة لحاملي البطاقات الأساسين بوجود حساب نشط سواء كان حساب جاري، حساب توفير أو حساب راتب.
  • يجب أن تكون بطاقة مدى من البنك السعودي للإستثمار سارية المفعول.
  • يجب أن يكون رقم هاتف العميل مسجل في نظام التنبيه للرسائل النصية القصيرة.

الرسوم المستحقة والرصيد الأدنى المطلوب

يتم تقديم خدمة الهاتف المصرفي مجاناً.

الشروط والأحكام

للتحقق من الشروط والأحكام انقر هنا

خطوات التسجيل

إذا كنت تملك حساباً في البنك السعودي للاستثمار فيمكنك التسجيل في خدمة الهاتف المصرفي "فلكس كول" عن طريق الاتصال على الرقم 8000 124 800 ثم الضغط على الرقم (2).

عملية التسجيل في هذه الخدمة لا تأخذ وقتاً طويلاً .


قبل التسجيل في الخدمة، تأكد من توفر المتطلبات التالية في متناول يدك:

رقم هاتفك الجوال المسجل لدى البنك والمفعل في نظام الرسائل النصية لدى البنك

بطاقة مدى سارية المفعول (شريطة أن تكون أنت حامل البطاقة الأساسي وليس الإضافي)

رقم حسابك البنكي



خلال تسجيلك في خدمة الهاتف المصرفي لدينا، سيكون لديك الخيار لأختيار طريقة الوصول المفضلة لديك:

خدمة الاستفسار:

  • الاستفسار عن الرصيد
  • الاستعلام عن أخر خمس عمليات عن طريق الهاتف أو الرسائل النصية القصيرة
  • طلب الآيبان من خلال الرسائل النصية القصيرة
  • معلومات حول تمويلك وعروض الودائع المتاحة
  • الحصول على أحدث أسعار صرف العملات الأجنبية
  • المساعدة عن طريق الموظف المختص

خدمات إضافية :

  • جميع خدمات الاستفسار
  • التحويل مابين حساباتك الشخصية، داخل البنك،المحلية أو الدولية
  • دفع الفواتير عبر نظام "سداد"، دفع رسوم وزارة الداخلية
  • تنشيط المستفيد
  • طلب النقد الطارئ

والكثير من الخدمات

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني التسجيل في خدمة فلكس كول؟

يمكنك التسجيل بكل سهولة عبر الاتصال بالرقم المجاني 8001248000 ثم الضغط على الرقم 2 بعد اختيار اللغة.

نسيت كلمة المرور، كيف يمكنني إستعادة كلمة المرور ؟

لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك يمكنك الإتصال على 8001248000 من خلال الضغط على الرقم 2 بعد اختيار اللغة ومن ثم اختيار الرقم 2.

لا أعرف رقم العميل الخاص بي، كيف يمكنني معرفة رقم العميل ؟

رقم العميل الخاص بك هو جزء من حسابك الذي يظهر في كشف الحساب.

للمساعدة نرجوا التواصل معنا على 8001248000 ليتمكن أحد موظفينا من خدمتك.