mada-pay-banner-ar

خدمة مدىPAY

ادفع بجوالك مع مدى Pay

حمل تطبيق مدى Pay* وأضف بطاقات مدى وبطاقة السفر وبطاقة التسوق من البنك السعودي للاستثمار واستمتع بسهولة الدفع لدى المتاجر من خلال تمرير هاتفك على أجهزة نقاط البيع.

*متاح على الأجهزة المتوافقة مع نظام تشغيل (أندرويد)
تطبق الشروط والأحكام

يعتمد تطبيق مدى Pay على تقنية الاتصال قريب المدى NFC حيث يمكن للعميل الدفع لدى المتاجر بتلويح جهازه عند صناديق المحاسبة لإتمام عملية الدفع باستخدام بطاقة من البطاقات التي قام بإضافتها في التطبيق دون الحاجة لإبراز أو حمل بطاقته الفعلية وذلك على مدفوعات المشتريات وبحد أعلى 100 ريال للعملية الشرائية الواحدة بدون إدخال الرقم السري (وهو الحد ذاته المطبق على خدمة بطاقات مدى أثير).

تتوفر الخدمة لدى نقاط البيع والمتاجر والمحلات المشتركة بالخدمة والتي تضع ملصق الشعار الخاص بالخدمة على صناديق المحاسبة لديها.

لتحميل التطبيق على جهازك (أندرويد)، فضلاً اضغط هنا.

للاطلاع على دليل المستخدم الخاص بالخدمة وخطوات تفعيلها، فضلاً اضغط هنا.

للاطلاع على شروط وأحكام الخدمة، فضلاً اضغط هنا.

للاطلاع على الأسئلة الشائعة حول الخدمة، فضلاً اضغط هنا.

 

الأسئلة الشائعة

ما هو تطبيق مدى Pay؟

مدى Pay هو تطبيق للهواتف الذكية التي تعتمد نظام التشغيل أندرويد ويتيح لعملاء البنوك من حاملي البطاقات المصدرة من البنوك السعودية حفظ كافة بطاقاتهم البنكية في تطبيق واحد والدفع من خلاله لدى المتاجر.

هل تطبيق مدى Pay متاح للأجهزة التي تعمل على نظام تشغيل آي أو إس (IOS)؟

تطبيق مدى Pay متاح فقط للأجهزة التي تعمل على نظام أندرويد، ويمكن تنزيل التطبيق من متجر Google Play الرسمي.

ما الذي يتوجب علي فعله في حالة فقدان الهاتف أو سرقته؟

لن يتمكن المستخدم من تثبيت تطبيق مدى Pay إلّا إذا كان الهاتف محمياً بإحدى طرق حماية قفل الشاشة في الهاتف. وفي حال فقدان الهاتف فعليك فوراً التواصل مع البنك المصدر لبطاقتك لإيقاف العمل بها مع اتباع إجراءات البنك في مثل هذه الحالات.

كم عدد البطاقات التي يمكنني إضافتها في تطبيق مدى Pay؟

ليس هناك عدد محدد للبطاقات التي يمكن إضافتها في التطبيق، حيث يمكنك إضافة جميع البطاقات البنكية الخاصة بك.

هل يمكنني إتمام عملية الدفع من خلال تطبيق مدى Pay وشاشة الهاتف مقفلة؟

لا، يلزم إدخال رمز فك القفل لحماية الشاشة قبل أي عملية وذلك للتحقق من هوية منفذ العملية.

هل ينبغي أن يكون الهاتف على اتصال دائم بالإنترنت لإجراء العمليات الشرائية؟

لا يتطلب إجراء العمليات الشرائية اتصال الهاتف بالإنترنت، باستثناء عملية إضافة البطاقة البنكية إلى تطبيق مدى Pay. ومع ذلك، سيطلب التطبيق من حين لآخر الاتصال بالإنترنت لمزامنة البطاقات بهدف ضمان استمرارية الاستخدام.