في عالم انتشار مواقع التواصل الاجتماعي، سجل البنك السعودي للاستثمار نفسه، كأحد أبرز العلامات التجارية على مستوى المصارف المحلية.
واستأثر موقع البنك في مواقع التواصل الاجتماعي، على جمهور واسع من المتلقين، ليصبح أول علامة تجارية على الشبكة العنكبوتية بين المصارف المحلية ليحصد المركز الأول بأكبر عدد من المتابعين في كل من "تويتر" و"فيسبوك" بلغ 1.2 مليون متابع.
جاء تحقيق البنك هذا المركز المتقدم على صفحات التواصل لما يتمتع به حساب البنك من عروض خاصة، سواء كانت تسويقية أو جوائز تقديرية، أو أخبار اجتماعية مختلفة، إضافة إلى تقديمه كل ما يحتاج إليه المتابعون وعملاء البنك والرد على استفساراتهم.
ويعمل البنك جاهدا على التطوير المستمر والفعال للموقع، ومواكبة كل ما هو جديد ومفيد لعملائه، مقدما شكره وعظيم امتنانه لجميع متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي الذين هم شركاء في النجاح، موقنا أنه لولا دعمهم المستمر والدائم لما تمكن من تحقيق هذا الإنجاز الفريد.