تواصل معنا عبر تطبيق (واتساب)

تواصل معنا عبر تطبيق (واتساب)

تواصل معنا عبر تطبيق (واتساب)

لكي يتمكن عملاؤنا (وغيرهم أيضاً) من الوصول لخدماتنا البنكية عبر أي قناة خدميّة يفضلونها فقد قمنا بتدشين خدمة التواصل مع البنك عبر تطبيق (واتساب) على رقم تطبيق (واتساب) الرسمي:966539248000+ (باعتبارنا أول بنك في المملكة يوفر هذه الخدمة للعملاء) كجزء من جهودنا المستمرة لتسهيل تواصل العملاء مع البنك.

هذه الخدمة مصممة للأسئلة المباشرة حول منتجات وخدمات البنك السعودي للاستثمار، والتي سوف يجيب عنها موظفو البنك في أسرع وقت ممكن.

احفظ رقم البنك الرسمي الخاص بتطبيق (واتساب) 966539248000+ على جهازك لتبدأ محادثتك فوراً مع أي من موظفي خدمة العملاء لدينا.

 

كيف تبدأ محادثتك معنا:

  • احفظ الرقم 966539248000+ في قائمة جهات الاتصال لديك
  • اختر الرقم 966539248000+ من قائمة جهات الاتصال لديك في تطبيق (واتساب) لبدء المحادثة

الخدمات المقدمة:

  • الاستفسارات العامة حول الحسابات والودائع والتمويل وبطاقات الائتمان
  • الاستفسارات العامة حول المنتجات والخدمات
  • العروض المتاحة
  • التعرفة البنكية (أسعار وتكاليف المنتجات والخدمات)
  • مواقع الفروع وأوقات العمل فيها
  • وغيرها الكثير

 

نرجو منك أن تأخذ بالاعتبار القواعد التالية:

  • لا تشارك أي معلومات خاصة أو حساسة عبر تطبيق (واتساب) فلن يطلب منك البنك أبداً أن ترسل أي معلومات مالية أو بنكية مثل أرقام الحسابات أو الأرصدة البنكية أو الرموز السرية أو غيرها. في حال كانت أي من تلك المعلومات ضرورية أثناء المحادثة لغرض تقديم الخدمة المطلوبة، سوف يطلب منك موظف خدمة العملاء أن تتواصل مع البنك عبر رقم التواصل المجاني: 8001248000.
  • لن يقوم البنك بإرسال أي رسائل غير مرغوب بها إليك ولن يقوم ببدء المحادثات معك أبداً. لذا احذر أن ترد على أي رسائل تصل إليك من البنك فقد تكون محاولات احتيال. فالبنك سيقوم بالرد فقط على المستخدمين الذين يبدؤون المحادثة معه.
  • إذا كنت ترغب استشارتنا حول برامج التمويل أو الاستثمار، نرجو منك التواصل مع البنك عبر الرقم المجاني: 8001248000، حيث لا يمكن تقديم هذا النوع من الاستشارات عبر تطبيق (واتساب).
  • فضلاً، يرجى عدم إرسال رسائل صوتية، سيتم الإجابة عن الاستفسارات المرسلة نصيّاً فقط.

الشروط والأحكام:

  • يشترك المستخدم في الخدمة بمجرد أن يبدأ محادثته عبر تطبيق (واتساب) مع رقم البنك المخصص لهذه الخدمة.
  • تقدم هذه الخدمة مجاناً
  • ننصح المستخدمين الذين اشتركوا في الخدمة بأن يقوموا بحذف تطبيق (واتساب) من الجهاز عند الرغبة بتغيير الجهاز.
  • يجب أن يتأكد المستخدم من توفر وسلامة اتصال شبكة الإنترنت لديه، فاستقبال الرسائل يعتمد على اتصال شبكة الإنترنت، ولن يتحمل البنك مسؤولية التأخر في الرد على أي مستخدم أو عدم استقبال الرسائل بسبب وجود مشكلات في شبكة الاتصال لديه.
  • لن يعرض البنك أي خدمات تتعلق بالعمليات البنكية عبر تطبيق (واتساب) كالاستفسار عن الرصيد أو طلب استعراض كشف حساب مختصر أو الاستعلام عن تفاصيل عملية بنكية أو عن نقاط "وااو" أو غيرها. كما أن قرار إضافة أو حذف مزايا وخدمات قناة التواصل عبر (واتساب) سيكون وفق تقدير البنك المطلق.
  • اشتراك المستخدم في الخدمة يعتبر بمثابة موافقة من المستخدم يسمح للبنك فيها بإرسال الإشعارات له رداً على الرسائل التي تصله من المستخدم.
  • يحتفظ البنك بحقه في حظر المستخدمين الذين يقومون بإرسال أي من المحتويات التالية عبر هذه الخدمة:
    • مواد فاحشة أو مواد تحوي عنف أو إباحية
    • مواد تشجع المشاركة في الجرائم أو انتهاك أي من قوانين وأنظمة المملكة العربية السعودية
    • مواد تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق التأليف والنشر لطرف ثالث
  • لن يتحمل البنك أو وكلائه أو شركاته التابعة أو مسؤوليه أو أعضاء إدارته أو موظفيه أو المتعاقدون لديه أي مسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عارضة أو تابعة والتي قد تنتج عن استخدام هذه الخدمة أو عدم إمكانية استخدامها أو بسبب أي إجابات ترد من البنك حول الاستفسارات الواردة من المستخدمين.
  • يدرك المستخدم بأن استخدام تطبيق (واتساب) قد ينطوي عليه عدد من المخاطر وأن التطبيق قد لا يكون محمي وآمن دوماً، لذا فإن أي رسائل أو معلومات يتم إرسالها عبر التطبيق قد يطّلع عليها شخص آخر، كما قد يعترض طرف ثالث هذه المحادثة فيتسبب في تأخيرها أو يستخدم محتواها في عمليات احتيالية. لا يتحمل البنك أي مسؤولية تجاه أي مستخدم أو أي طرف ثالث عن أي تبعات تنتج عن استخدام هذه الخدمة أو ما يتعلق باستخدامها.
  • يدرك المستخدم أن تقنيات التأكد من هوية المستخدم وإجراءات الأمان مطلوبة عند استخدام تطبيقات الجوال. لذا فعلى المستخدم أن يحرص على عدم إفشاء أي أرقام سرية تخصه لأي طرف ثالث بما فيهم أيضاً موظفي البنك أنفسهم. كما يتحمل المستخدم وحده مسؤولية إفصاح المعلومات المتبادلة بينه وبين البنك عبر الخدمة.
  • يتحمل المستخدم مسؤولية المحافظة على أمان وخصوصية حسابه الخاص عبر تطبيق (واتساب) المسجل برقمه المرتبط برقم الجوال المسجل لدى البنك.
  • يحق للبنك سحب هذه الخدمة وإيقافها حسب ما يراه مناسباً.
  • لا يتحمل البنك أي مسؤولية عند إيقاف البنك للخدمة أو تعليقها أو عند حدوث أي مشكلات قد تنطوي على استخدامها ولأي أسباب تقنية تتعلق بالروابط أو الأنظمة أو الأجهزة لدى البنك.
  • قد تتغير هذه الشروط والأحكام أو يتم تحديثها أو تعديلها وفق تقدير البنك المطلق دون أي إشعار مسبق.