عملاؤنا على رأس اهتماماتنا وأولوياتنا في البنك السعودي للاستثمار، لذلك نسعى لتقديم خدمات ذات جودة عالية المستوى من أجل تلبية احتياجاتكم بما ينسجم مع الأنظمة والتعليمات. وهذا يوجب علينا أن نولي اهتماما بالغاً بأي ملاحظات أو شكاوى أو اقتراحات من طرفكم.
نسعد بخدمتكم عبر وسائل التواصل التالية:

تطبيق البنك الإلكتروني

الكتابة للبنك خطيا على العنوان البريدي:
البنك السعودي للاستثمار – وحدة العناية بالعميل
ص.ب 3533 الرياض 11481
P.O. Box. 3533 Riyadh 11481
لمملكة العربية السعودية

لدى الفروع
اختر الفرع الذي تفضله
وسيسعدنا التجاوب مع هذه الشكاوى أو الاقتراحات أو طلب معاودة الاتصال في أقرب وقت، على ألا تتجاوز معالجة الشكوى أكثر من 5 أيام عمل من تاريخ استلامها.
و نؤكد مجدداً لكافة عملائنا أن تعاملنا سيكون بكل جدية و اهتمام، و أننا سنسعى جاهدين لخدمتكم و كسب رضاكم.