عملاؤنا على رأس اهتماماتنا وأولوياتنا في البنك السعودي للاستثمار، لذلك نسعى لتقديم خدمات ذات جودة عالية المستوى من أجل تلبية احتياجاتكم بما ينسجم مع الأنظمة والتعليمات. وهذا يوجب علينا أن نولي اهتماما بالغاً بأي ملاحظات أو شكاوى أو اقتراحات من طرفكم.

نسعد بخدمتكم عبر وسائل التواصل التالية

mobile-app

الانترنت   
المصرفي

Icons_website-1

تطبيق البنك   
الإلكتروني

flex-call

فلكس كول الهاتف المصرفي
800 124 8000
على مدار الساعة
+966114183100
تطبق رسوم الاتصال الدولي*

Icons_email

لبريد الإلكتروني:
راسلنا على:
Customer_Service@saib. 
com.sa

bank

لدى الفروع
اختر الفرع الذي تفضله

وسيسعدنا التجاوب مع هذه الشكاوى أو الاقتراحات أو طلب معاودة الاتصال في أقرب وقت، على ألا تتجاوز معالجة الشكوى أكثر من 5 أيام عمل من تاريخ استلامها.

و نؤكد مجدداً لكافة عملائنا أن تعاملنا سيكون بكل جدية و اهتمام، و أننا سنسعى جاهدين لخدمتكم و كسب رضاكم.

آلية تصعيد شكاوى العملاء

هل أنت عميل لدى البنك؟ *
     
  

فضلاً اضغط هنا لتسجيل الدخول إلى الإنترنت البنكي ورفع طلبك.

الدقة في اختيار الموضوع وإدخال البيانات يساعد في إسراع معالجة طلبك