/content/أعضاء-مجلس-الإدارة

أعضاء مجلس الإدارة

أعضاء مجلس الإدارة

مجلس الإدارة

أعضاء مجلس الإدارة

abdullah-saleh-jumah

الأستاذ/ عبدالله صالح بن جمعة
رئيس مجلس الإدارة

الأستاذ عبدالله بن صالح بن جمعه رئيس مجلس إدارة البنك السعودي للاستثمار، تقلد منصب رئيس شركة أرامكو السعودية وكبير الإداريين التنفيذيين (سابقاً)، كما شغل عضويات في مجالس إدارة عديدة سواءً كانت داخلية أو خارجية، إضافة إلى ذلك الأستاذ / عبدالله بن جمعة حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من الجامعة الأمريكية في بيروت.

عضوا مجلس إدارة البنك منذ 14 فبراير 2010

abdulaziz-abdulrahman-al-khamis

الأستاذ/ عبدالعزيز عبدالرحمن الخميس
نائب رئيس مجلس الإدارة

الأستاذ عبدالعزيز الخميس نائب رئيس مجلس إدارة البنك السعودي للاستثمار، كما أنه نائب رئيس مجلس إدارة شركة التعاونية للتأمين، وشركة أسمنت تبوك وعضو مجلس إدارة في شركة المتحدة للتأمين، وقد شغل منصب مستشار في شركة استثمارات رائدة، وتدرج في عديد من المناصب في البنك المركزي السعودي قبل الانتقال إلى المؤسسة العامة للتقاعد في شهر يوليو 2006م، وتقلد عضوية مجلس الإدارة في العديد من الشركات، حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة نورث إيسترن، بوسطن ، ماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية.

عضو مجلس إدارة البنك منذ 14 فبراير 2007

abdulrahman-muhammad-al-rawaf

الأستاذ / عبدالرحمن محمد الرواف

تقلد الأستاذ عبدالرحمن محمد الرواف مناصباُ عديدة منها مدير عام إدارة المحافظ الاستثمارية بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، كما شغل عضوية مجلس إدارة ومناصب تنفيذية في العديد من الشركات، إضافة إلى عضويته في مجلس الإدارة البنك منذ 14 فبراير 2007م، الأستاذ عبدالرحمن حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة أركنساس ودرجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

عضو مجلس إدارة البنك منذ 14 فبراير 2007م

yasser-jarallah

الأستاذ / ياسر محمد الجار الله

يشغل الأستاذ ياسر حالياً منصب المدير التنفيذي في شركة ثروة للاستثمار، وهو يعتبر من كبار المتخصصين في إدارة الاستثمارات والأصول، وقد شغل العديد من المناصب التنفيذية وعضوية مجالس إدارات بنوك وشركات محلية وعالمية وحقق إنجازات كبيرة في إدارة محفظة عائلته الاستثمارية، وحالياً عضو مجلس إدارة شركة الإنماء للخدمات الطبية. الأستاذ ياسر حاصل على درجة البكالوريوس والماجستير في الاقتصاد من جامعة جنوب كاليفورنيا.

عضو مجلس الإدارة البنك منذ 14 فبراير 2019م

bamaga

الأستاذ / محمد خميس بامقا

يشغل الأستاذ محمد بامقا حالياً منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات بالخطوط الجوية السعودية. كما أنه عضو مجلس إدارة شركة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، تقلد الأستاذ محمد العديد من المناصب كالمدير التنفيذي لشركة اكسنتشر بالشرق الأوسط، وعمل كذلك كمدير عام لتكنولوجيا المعلومات في شركة سابك. الأستاذ محمد حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة أنظمة المعلومات من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن. كما أن

عضو مجلس الادارة البنك منذ 14 فبراير 2019م

mohammed-al-grainees

الأستاذ / محمد عبدالمحسن القرينيس

يشغل الأستاذ محمد عضوية مجلس إدارة طيبة للاستثمار، كما وشغل عضوية مجلس الإدارة في عدة شركات مدرجة وغير مدرجة. وقد نجح قبل توليه منصبه الحالي كعضو في مجلس إدارة البنك العديد من مناصب في إدارة الاستثمار في شركة الأهلي كابيتال وشركة جدوى للاستثمار وشركة الرائدة للاستثمار. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الكويت.

عضو مجلس إدارة البنك منذ 14 فبراير 2019م.

Mr. Abdullah AL-Zaben

الأستاذ / عبدالله الزبن

الأستاذ عبدالله رئيس مجلس إدارة شركة الاستثمار للأوراق المالية، بالإضافة إلى كونه المدير العام للاتصالات الطبية التعليمية، كما شغل منصب مدير عام في برنامج سلطان بن عبدالعزيز للاتصالات الطبية والتعليمية، الأستاذ عبدالله حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة الملك سعود ودرجة الماجستير في المالية من جامعة الاباما –أمريكا.

عضو مجلس إدارة البنك منذ 14 فبراير 2022.

Mr. Khaled ALRowais

الأستاذ / خالد الرويس

الأستاذ خالد ، لدية خبرة طويلة في مجال المحاسبة والمراجعة والإدارة المالية وعمل كمستشار أعلى للرئيس في شركات التعدين العربية السعودية (معادن)، وكذلك يتقلد العديد من المناصب في شركات مدرجة وغير مدرجة، كما أنه حاصل على شهادة بكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود وحاصل على شهادة المحاسب القانوني المعتمد من الولايات المتحدة الأمريكية.

عضو في مجلس إدارة البنك منذ عام 14 فبراير 2022

Mr. Mohammed Alkhalil

الأستاذ / محمد الخليل

الأستاذ محمد لدية خبرة طويلة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري ويتقلد العديد من المناصب في مجالس إدارات شركات مدرجة وغير مدرجة، كما أنه حاصل على درجة البكالورويس في علوم وهندسة الحاسب من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وكذلك حصل على ماجستير في إدارة الاعمال من جامعة ولاية كولورادو-الولايات المتحدة الامريكية.

عضو في مجلس إدارة البنك منذ عام 14 فبراير 2022