بطاقة السفر من البنك السعودي للاستثمار الأفضل في المنطقة وفقاً لـVisa

Printer-friendly version
30/05/2019

أعلن البنك السعودي للاستثمار عن اختيار شريكه شركة Visa العالمية لمنتج بطاقة السفر متعددة العملات كأفضل بطاقة ضمن فئتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووسط وشرق أوروبا.

جاء ذلك خلال حفل تكريم أقيم بهذه المناسبة، حيث تسلم الأستاذ فيصل العمران الرئيس التنفيذي للبنك السعودي للاستثمار درع التكريم من السيد اندرو توري الرئيس الإقليمي لشركة Visa العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووسط وشرق أوروبا.

وكانت Visa قد أعلنت عن اختيار بطاقة السفر متعددة العملات من البنك السعودي للاستثمار بناء على أداء البطاقة وعدد العمليات التي تمت عليها الأمر الذي يعكس ثقة العملاء في البطاقة واستخدامها في مختلف الوجهات حول العالم.

وتشتمل بطاقة السفر متعددة العملات على العديد من المزايا لفريدة التي تتضمن سعر صرف ثابت للدولار الأمريكي (1 دولار أمريكي = 3.75 ريال سعودي)، و 51 عملة بأفضل سعر صرف تنافسي، كما أن المستخدم لا يتحمل أي رسوم تحويل عملة عند الدفع بإحدى عملات البطاقة بالإضافة إلى عدم إحتساب أي رسوم عند الشراء من نقاط البيع داخل وخارج المملكة، وتتيح البطاقة أيضا لمستخدميها إمكانية طلب بطاقات إضافية برصيد مشترك مع البطاقة الأساسية أو رصيد مستقل.

ودعا البنك السعودي للاستثمار الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول بطاقة السفر إلى زيارة الموقع الإلكتروني www.saib.com.sa.

بطاقة السفر من البنك السعودي للاستثمار  الأفضل في المنطقة وفقاً لـVisa