البنك السعودي للاستثمار يواكب فعاليات الأشهر العالمية لشهر أكتوبر

Printer-friendly version
27/10/2019

تفاعل البنك السعودي للاستثمار مع الأيام العالمية التي شهدها شهر أكتوبر الحالي والتي تضمنت الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي، واليوم العالمي لمكافحة السمنة. حيث نظم البنك في المقر الرئيسي بالرياض فعاليات توعوية بمشاركة كل من جمعية "زهرة" لسرطان الثدي والجمعية الخيرية لمكافحة السمنة "كيل".

وشملت الفعالية الخاصة بالشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي نشر المعرفة والوعي الوقائي الذي يحد – بإذن الله – من انتشار مرض سرطان الثدي، بهدف رفع مستوى الاهتمام بهذا المرض وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته والدعوة إلى الكشف المبكر عنه وعلاجه.

فيما تضمنت فعالية اليوم العالمي لمكافحة السمنة تقديم النصائح الطبية للموظفين وفقاً لنتائج التقييم الصحي على أيدي الخبراء، وتوعيتهم بالأنماط الصحية من حيث التغذية وممارسة الرياضة والنوم لتجنب الإصابة بالسمنة أو للمساعدة في فقدان الوزن.

كما وجه البنك السعودي للاستثمار خلال هذا الشهر رسائل توعوية لمتابعيه عبر الحسابات الرسمية للبنك على مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأهمية دور الفحص المبكر في زيادة نسبة الشفاء من سرطان الثدي في حال الإصابة – لا قدر الله – بالإضافة إلى الحث على الحفاظ على نمط حياة صحي لتجنب الإصابة بالأمراض التي تسببها السمنة.

يشار إلى أن البنك السعودي للاستثمار يتفاعل مع كافة الأيام والمناسبات الاجتماعية المعتمدة عالمياً ومحلياً، بشكل سنوي وببرامج مختلفة تأكيداً على دوره في خدمة المجتمع وتطبيقاً لمبادئ الاستدامة التي يتبناها ويقوم عليها.

ودعا البنك السعودي للاستثمار الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول مبادرات وفعاليات البنك في إطار المسؤولية الاجتماعية إلى زيارة الموقع الإلكتروني www.saib.com.sa.

البنك السعودي للاستثمار يواكب فعاليات الأشهر العالمية لشهر أكتوبر