البنك السعودي للاستثمار يمدد عرض الإصدار المجاني لبطاقة السفر

Printer-friendly version
30/06/2019

أعلن البنك السعودي للاستثمار عن تمديد عرضه الخاص على بطاقة السفر متعددة العملات والذي يتيح للعملاء الحصول على البطاقة دون تحمل رسوم إصدار للسنة الأولى على البطاقة الرئيسية.

ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض من خلال طباعة بطاقة السفر من خلال أجهزة الخدمة الذاتية المتوفرة على مدار الساعة في كافة فروع البنك في المملكة، وذلك من خلال طلب البطاقة مباشرة عبر الجهاز أو الطلب عبر الخدمات البنكية الإلكترونية وتحديد طريقة الاستلام عبر اجهزة الخدمة الذاتية.

وكانت شركة Visa العالمية قد اختارت بطاقة السفر متعددة العملات من البنك السعودي للاستثمار كأفضل بطاقة ضمن فئتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووسط وشرق أوروبا، بناء على أداء البطاقة وعدد العمليات التي تمت عليها الأمر الذي يعكس ثقة العملاء في البطاقة واستخدامها في مختلف الوجهات حول العالم.

وتتضمن المزايا المتنوعة التي تقدمها سعر الصرف الثابت للدولار الأمريكي (3.75 ريال) و(51) عملة بأفضل سعر صرف تنافسي، بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات إضافية برصيد مشترك مع البطاقة الأساسية أو رصيد مستقل، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى.

ودعا البنك السعودي للاستثمار الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول بطاقة السفر إلى زيارة الموقع الإلكتروني www.saib.com.sa.

البنك السعودي للاستثمار يمدد عرض الإصدار المجاني لبطاقة السفر