البنك السعودي للاستثمار يقفز بعملات بطاقة السفر إلى 75 عملة عالمية

Printer-friendly version
31/07/2019

أعلن البنك السعودي للاستثمار عن إضافة 24 عملة عالمية جديدة إلى بطاقة السفر وصل بها مجموع عدد العملات في البطاقة إلى 75 عملة.

وتتضمن العملات الجديدة الدينار العراقي والدينار التونسي والدينار الجزائري بالإضافة إلى الروبية السيشلية والتينغ الكازاخستاني والسوم الأوزبكستاني والليو المولدوفي والروبل البلاروسي وغيرها.

وتمتاز بطاقة السفر بالعديد من المزايا، يأتي في مقدمتها سعر صرف ثابت للدولار الأمريكي (1 دولار أمريكي = 3.75 ريال سعودي) إلى جانب ذلك تأتي البطاقة بخمس عملات رئيسية هي (الريال السعودي والدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والدرهم الإماراتي) ويمكن للعملاء إضافة العملات الأخرى المتبقية حسب رغبتهم والاستمتاع بسعر صرف منافس جداً. بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات إضافية برصيد مشترك مع البطاقة الأساسية أو رصيد مستقل، وغير ذلك المزيد.

وكانت شركة Visa العالمية قد اختارت مؤخراً بطاقة السفر متعددة العملات من البنك السعودي للاستثمار كأفضل بطاقة ضمن فئتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووسط وشرق أوروبا، بناء على أداء البطاقة وعدد العمليات التي تمت عليها الأمر الذي يعكس ثقة العملاء في البطاقة واستخدامها في مختلف الوجهات حول العالم.

البنك السعودي للاستثمار يقفز بعملات بطاقة السفر إلى 75 عملة عالمية