البنك السعودي للاستثمار يسلم لاند كروزر 2020 ضمن هدايا برنامج الولاء "وااو"

Printer-friendly version
05/11/2019

قدم البنك السعودي للاستثمار سيارة تويوتا لاند كروزر موديل 2020 لأحد العملاء المشتركين في برنامج الولاء "وااو" أكبر برامج الولاء في المملكة، وذلك من بعد استبدال العميل للنقاط التي حصدها عبر البرنامج للحصول على السيارة وفق اختياره.

وتأتي هذه السيارة ضمن فئة (الطلبات الخاصة) التي يمكن لعملاء المصرفية الشخصية الحصول عليها وفق اختيارهم عبر الطلب بشكل مباشر من مدير العلاقة، إذ شهدت هذه الفئة حصول العملاء على هداية متنوعة تتضمن سيارات فارهة ورحلات جوية بالطائرات الخاصة وحجوزات فنادق راقية وساعات ثمينة وغيرها.

هذا ويوفر كتالوج "وااو" الإلكتروني العديد من الهدايا المتنوعة من مختلف الفئات، حيث يمكن للعملاء استبدال النقاط إلكترونياً وبشكل فوري بمجموعة كبيرة من الهدايا تتضمن قسائم شرائية للمتاجر وللتسوق الإلكتروني، ورصيد في حساب سداد أو في بطاقة التسوق، وأميال في برنامج الفرسان، ونقاط قطاف، هذا إلى جانب إمكانية التبرع للجمعيات الخيرية طريق "وااو" الخير.

ويمكن للعملاء جمع نقاط "وااو"، من خلال الانضمام للبرنامج عبر الخدمات البنكية للأفراد والقيام بالتعاملات البنكية المختلفة على بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية داخل المملكة وخارجها.

ودعا البنك السعودي الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول برامج الولاء إلى زيارة الموقع الإلكتروني www.saib.com.sa.

البنك السعودي للاستثمار يسلم لاند كروزر 2020 ضمن هدايا برنامج الولاء "وااو"