سياسة الخصوصية

Printer-friendly version
سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

مقدمة

يلتزم البنك السعودي للاستثمار بتوفير أعلى مستوى من الخصوصية والأمان فيما يتعلق بجمع واستخدام أي معلومات شخصية قد تقدمها للبنك عند التعامل معنا.

المعلومات الشخصية تتضمن كل التفاصيل التي يحملها البنك السعودي للاستثمار أو يجمعها بشكل مباشر أو غير مباشر (بما في ذلك عن طريق ملفات تعريف الارتباط) عنك، معاملاتك، معلوماتك المالية أو أي تعاملات مع البنك السعودي للاستثمار.

لمزيد من المعلومات حول سياسة ملفات تعريف الارتباط، يرجى الضغط هنا

سياستنا الأمنية

إن أمن معلوماتك الشخصية أمر مهم بالنسبة لنا، وقد استثمر البنك السعودي للاستثمار موارد كبيرة لحماية وحفظ سرية معلوماتك الشخصية.

نحافظ على المعايير والإجراءات الأمنية للمساعدة في منع أي وصول غير مصرح به إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك. إن وصول موظفي البنك إلى المعلومات الشخصية والمالية الخاصة بك محدود ويتم توفيره فقط بحيث يمكن لهؤلاء الموظفين تزويدك بالخدمات التي تحتاجها.

لا تتم مشاركة معلوماتك الشخصية والمالية مع أي طرف ثالث، إلا إذا كان ( 1) المعلومات المطلوبة من أجل تلبية التعليمات الخاصة بك. ( 2) عند طلب الكشف أو السماح به؛ أو ( 3) عندما يكون هذا الكشف مطلوبا أو مسموحا به من قبل القانون أو الاعتبارات الحكومية أو التنظيمية أو استدعاء أو غيرها من الإجراءات القانونية مثل التحقيق في الغش أو التدقيق.

أمن تبادل المعلومات الإلكترونية يبدأ معك ومع أنظمة تبادل المعلومات الخاصة بك مثل متصفح الإنترنت الخاص بك، برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك والهاتف الخاص بك. ويتوقع البنك أن تتخذ كل تدبير معقول لحماية نفسك من التعرض الناجم عن عدم الأمان أو التنصت أو التسلل. لمعرفة المزيد انقر هنا

الوصول إلى معلومات حسابك، سواء من خلال الهاتف المصرفي، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو غيرها من الوسائل الإلكترونية، محمية مع كلمات السر المعروفة فقط لك.

قد نقوم بتغيير المحتوى أو الخدمات الموضوعة على موقعنا الإلكتروني في أي وقت دون إشعار مسبق. وبالتالي، قد تتغير سياسة الخصوصية من وقت لآخر. إن استمرار دخولك إلى الموقع الإلكتروني أو استخدامه، يعني أنك توافق على التغيير الذي نجريه ونقبله. يرجى مراجعة سياسة الخصوصية بشكل دوري.

يشير استخدامك لموقع البنك السعودي للاستثمار إلى موافقتك على بنود وشروط الموقع. لقراءة الشروط والأحكام الضغط هنا.

ويشتمل موقع البنك على روابط من موردين آخرين وأطراف ثالثة ليتمكن المستخدمون من الاستفادة من منتجاتهم أو خدماتهم. ومع ذلك، فإن البنك ليس مسؤولا عن الإجراء الذي تعتمده الأطراف الثالثة عند طلب المعلومات الشخصية للمستخدمين. في الواقع، عند تسجيل الدخول إلى مواقع أطراف ثالثة، لن تكون تحت منطقة الأمن والخصوصية التي يقدمها البنك السعودي للاستثمار.

ليس لدى المستخدم الحق في نسخ أو حفظ أي محتوى من مواقع البنك السعودي للاستثمار، في حالة الاستخدام الشخصي فقط، يفترض منه حفظ النسخ والحفاظ على جميع حقوق الطبع والنشر.

إذا كان لديك أي أسئلة حول خصوصيتك أو دقة معلومات حسابك، يرجى الاتصال بنا عن طريق الهاتف على (8000 124 800) أو من خلال نموذج الاتصال عبر الإنترنت.

الكوكيز

”الكوكيز“ يمكن أن تستخدم في التبادل الإلكتروني لغرض خدمتك بشكل أفضل. ملف تعريف الارتباط هو عنصر من البيانات التي قد ترسلها الخدمة الإلكترونية إلى متصفحك والتي قد يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أي "ملفات تعريف الارتباط" التي يتم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي لأغراض التعريف والأداء والسلامة فقط ولا تخدم أي وظائف أخرى.