التواصل مع مجلس الإدارة

Printer-friendly version
التواصل مع مجلس الإدارة

الاتصال بمجلس الإدارة

للتواصل بأي من أعضاء مجلس الإدارة، يتم تعبئة النموذج المخصص لذلك وإرساله عبر موقعنا الإلكتروني الموضح كما هو موضح أدناه.

على الموظفين وغيرهم الذين يرغبون في الاتصال بمجلس الإدارة أو أي عضو من أعضاء لجنة المراجعة لتقديم أي شكوى تتعلق بالمسائل المالية أو التعويضات أو التبليغ عن أي أمور تتعلق بالتزوير أو عدم الالتزام بالقوانين أو أية مسائل أخرى، فلهم أن يقوموا بذلك عبر موقعنا الإلكتروني من خلال نموذج تقديم الطلبات الموضح أدناه، وسوف تعامل شكاويهم بالسرية وعدم الكشف عن هويتهم.

الإجراءات الخاصة بتواصل المساهمين والجهات الأخرى مع المجلس

  • أي شكوى تقدم إلى مجلس الإدارة من الموظفين أو من غيرهم بشأن وجود مخالفات مالية أو شكاوى بشأن الضوابط المحاسبية الداخلية أو غيرها من مسائل المحاسبة أو المراجعة، فيتم تحويلها على الفور إلى رئيس المراجعة الداخلي ورئيس إدارة الالتزام، ومدير عام الحوكمة. وإذا تبين لهؤلاء المسؤولين أن هذه الشكاوى تتعلق بأمور قد تكون لها آثار جوهرية أو مادية سلبية على البنك فسيتم إبلاغ رئيس لجنة المراجعة بذلك، وبناءً على مشورة رئيس لجنة المراجعة، يمكن إرسال تلك الشكاوى الى الأعضاء الآخرين في لجنة المراجعة.
  • التواصل مع مجلس الإدارة بخصوص أي شكاوي يتم من خلال أمين سر مجلس الإدارة. وأي اتصالات أو شكاوى بشأن المخالفات القانونية أو الأخلاقية أو أي ممارسات تتعلق بعدم الالتزام بسياسات أو ممارسات البنك، فأنها تحال فورا إلى رئيس المراجعة الداخلي، ورئيس إدارة الالتزام، ومدير عام الحوكمة. وهم بدورهم يشعرون فوراً رئيس مجلس الإدارة في حال وجود مثل أي من هذه الاتصالات أو الشكاوى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كل من رئيس المراجعة الداخلي، ورئيس إدارة الالتزام، ومدير عام الحوكمة لديهم السلطة في التواصل مباشرة مع لجنة المراجعة، بشأن أي انتهاكات فعلية أو مزعومة تتعلق بعدم الالتزام بسياسات أو ممارسات البنك، بما في ذلك، أي مسائل تنطوي على سلوك اجرامي أو من المحتمل أن تكون سلوك إجرامي.
  • يتلقى أمين سر مجلس الإدارة بصفة دورية، تحديثات على الاتصالات والشكاوى الأخرى التي ترد من المساهمين، والتي يثار فيها قضايا متعلقة بشؤون البنك التي لا تدخل ضمن نطاق الفقرتين السابقتين. ويحتفظ أمين سر مجلس الإدارة بسجل لجميع هذه الاتصالات والشكاوى، والتي سوف تكون متاحة للمراجعة بناءً على طلب أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة.
  • جرت العادة أنه لا يرفع إلى مجلس الإدارة الاتصالات والمراسلات الواردة من أصحاب المصلحة التي تكون ذات طابع شخصي أو لا علاقة لها بواجبات ومسؤوليات مجلس الإدارة، بما في ذلك على سبيل المثال: الرسائل الترويجية للمنتجات، والرسائل التي تتعلق بشكاوى عن منتج من منتجات البنك أو استفسارات عن منتج ما أو اقتراحات لمنتجات جديدة أو السير الذاتية أو الاستفسارات عن الوظائف أو استطلاعات الرأي أو العروض التجارية أو الإعلانات.

الاتصال بمجلس الإدارة

الاسم الأول:
اسم العائلة:
البريد الإلكتروني:
رقم الجوال :
الموضوع : *


الملاحظات*

Image CAPTCHA
أدخل رمز الصورة .