البنك السعودي للاستثمار ينظم جناحاً توعوياً في كلية الجبيل الصناعية

Printer-friendly version
11/05/2017

تتواصل حملة التوعية والتثقيف المصرفي التي أطلقها البنك السعودي للاستثمار والتي تحمل عنوان "الوعي المصرفي.. أساس حمايتك" فعالياتها ومشاركاتها، حيث نظم البنك جناحه التوعوي في كلية الجبيل الصناعية يومي 10 و11 مايو الجاري، في إطار سعيه لتكثيف الوعي المصرفي ورفع الثقافة البنكية.

ويهدف البنك من خلال تنظيم مثل هذه الحملات إلى رفع درجة الوعي المصرفي لدى المجتمع، إذ وفر البنك الوسائل المساعدة والمنشورات المعرفية لتدعيم المشاركة، كما حرص على تقديم الاستشارات المباشرة التي يقوم بها فريق مختص للإجابة عن استفسارات الزوار الذين أبدوا تفاعلاً كبيراً مع الحملة، انعكس ذلك على تزايد رواد الجناح الذي شهد إقبالاً ملحوظاً حقق بذلك نتائج إيجابية، خصوصا أنها وفرت خدمات إضافية من أجل تعزيز ثقافة الادخار، والاستثمار والمخاطر المتعلقة بالعمليات المصرفية والاطلاع على آخر تطورات القطاع المصرفي.

وحرص البنك على طرح بعض الطرق والخطوات التي يمكن للزوار من خلالها تلافي عمليات الاحتيال المالي، وحقق الجناح أهدافه المرجوة نتيجة شموليته لجميع ما يمكن للزوار طرحه أو الاستفسار عنه، وهو ما أشاد به الزوار الذين أكدوا أهمية دور الجناح في دعم المجتمع عبر تقديم النصح والمشورة بما يخص تعاملاتهم المصرفية.

 

.

البنك السعودي للاستثمار ينظم جناحاً توعوياً في كلية الجبيل الصناعية