البنك السعودي للاستثمار يقدم أكثر من 50 عملة عالمية بأفضل سعر صرف في بطاقة السفر

Printer-friendly version
21/01/2019

أعلن البنك السعودي للاستثمار عن إضافة أكثر من 25 عملة عالمية جديدة إلى بطاقة السفر متعددة العملات وصل بها مجموع عدد العملات في البطاقة إلى أكثر من 50 عملة، كما وتوفر البطاقة الآن محفظة مجانية إضافية للريال السعودي تتيح إمكانية استخدامها في المشتريات الإلكترونية وعبر نقاط البيع المحلية.

وتتضمن العملات الجديدة المتاحة في البطاقة عدد من الوجهات الهامة حول العالم مثل البيسو المكسيكي والمانات الأذربيجاني و اللاري الجورجي والون الكوري الجنوبي والدولار السنغافوري والروبي الموريشي وروفية جزر المالديف والكونا الكرواتية وغيرها.

وتقدم بطاقة السفر العديد من المزايا لمستخديمها، يأتي في مقدمتها سعر صرف ثابت للدولار الأمريكي (1 دولار أمريكي = 3.75 ريال سعودي) وأسعار صرف منافسة لعملات البطاقة الأخرى إلى جانب ذلك تأتي البطاقة بخمسة عملات رئيسية هي (الريال السعودي والدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني، واليورو، والدرهم الإماراتي) ويمكن للعملاء إضافة العملات الأخرى المتبقية حسب رغبتهم عبر الخدمات البنكية الالكترونية في أي وقت.

كما يمكن لمستخدمي بطاقة السفر طلب بطاقات إضافية برصيد مشترك مع البطاقة الأساسية أو رصيد مستقل، مما يساهم في التحكم في مصاريف السفر له وللعائلة في آنٍ واحد و تحقيق الأهداف المالية.

ودعا البنك السعودي للاستثمار العملاء الراغبين في الحصول على بطاقة السفر إلى زيارة أقرب أجهزة الخدمة الذاتية المتوفرة في مختلف مناطق المملكة، ويمكن التعرف على مواقع أجهزة الخدمة الذاتية عبر الموقع الالكتروني www.saib.com.sa، كما يمكن طلب البطاقة إلكترونياً أو فتح حساب شخصي عبر ذات الموقع.

البنك السعودي للاستثمار يقدم  أكثر من 50 عملة عالمية بأفضل سعر صرف في بطاقة السفر