البنك السعودي للاستثمار يعزز بطاقة السفر بعروض وفعاليات خاصة

Printer-friendly version
15/04/2019

أطلق البنك السعودي للاستثمار حملة خاصة للتعريف بمزايا بطاقة السفر متعددة العملات وتسليط الضوء على المزايا الخاصة وغير المسبوقة التي تمنحها البطاقة لحامليها.

وتقدم بطاقة السفر 51 عملة متنوعة منها 5 عملات رئيسية هي الريال السعودي والدولار الأمريكي والدرهم الإماراتي والجنيه الاسترليني واليورو، حيث يمكن للعميل طلب وإدارة البطاقة بكل سهولة عن طريق الخدمات البنكية الإلكترونية إلى جانب إمكانية طباعتها في أي وقت من خلال أجهزة الخدمة الذاتية المنتشرة في كافة فروع البنك في المملكة والمتوفرة على مدار الساعة.

كما يمكن لمستخدمي بطاقة السفر طلب بطاقات إضافية برصيد مشترك مع البطاقة الأساسية أو رصيد مستقل، مما يساهم في التحكم في مصاريف السفر له وللعائلة في آنٍ واحد و تحقيق الأهداف المالية.

وتتيح بطاقة السفر لحاملها الاستمتاع بسعر صرف ثابت للدولار الأمريكي (1 دولار أمريكي = 3.75 ريال سعودي) وأفضل سعر صرف تنافسي للعملات الأخرى، كما أن المستخدم لا يتحمل أي رسوم تحويل عملة عند الدفع بإحدى عملات البطاقة بالإضافة إلى عدم إحتساب أي رسوم عند الشراء من نقاط البيع داخل وخارج المملكة.

ودعا البنك السعودي للاستثمار الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول بطاقة السفر إلى زيارة الموقع الإلكتروني www.saib.com.sa.

البنك السعودي للاستثمار يعزز بطاقة السفر بعروض وفعاليات خاصة