البنك السعودي للاستثمار يطلق حملة توعوية بسرطان الثدي

Printer-friendly version
22/10/2018

واكب البنك السعودي للاستثمار فعاليات الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي والذي يوافق شهر أكتوبر من كل عام، حيث نظم البنك في المقر الرئيسي فعالية بعنوان (#لاتهملي_أي_إشارة) بمشاركة جمعية "زهرة" لسرطان الثدي تضمنت نشر المعرفة والوعي الوقائي الذي يحد – بإذن الله – من انتشار مرض سرطان الثدي.

كما نشر البنك السعودي للاستثمار رسائل توعوية عبر الحسابات الرسمية للبنك على مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى قنوات التواصل الداخلي، حيث تضمنت الرسائل أبرز الطرق الوقائية لتفادي المرض من خلال تحسين نمط الحياة عبر ممارسة الرياضة والعادات الغذائية السليمة، إضافة إلى إجراء الفحوصات الدورية وتجنب استخدام الأدوية لفترات طويلة.

يشار إلى أن البنك السعودي للاستثمار  يتفاعل مع كافة الأيام والمناسبات الاجتماعية المعتمدة عالمياً ومحلياً، بشكل سنوي وببرامج مختلفة تأكيداً على دوره في خدمة المجتمع وتطبيقاً لمبادئ الاستدامة التي يتبناها ويقوم عليها.

يشار إلى أن الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي يعد  مبادرة عالمية تهدف لرفع مستوى الاهتمام بهذا المرض وتقديم الدعم اللازم للتوعية بخطورته والدعوة إلى الكشف المبكر عنه وعلاجه.

البنك السعودي للاستثمار يطلق حملة توعوية بسرطان الثدي