البنك السعودي للاستثمار يشارك في معرض "سكني إكسبو" بجدة

Printer-friendly version
18/04/2019

شارك البنك السعودي للاستثمار في فعاليات معرض "سكني إكسبو" الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وبحضور معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد الحقيل وتستمر  فعالياته حتى الرابع والعشرين من الشهر الحالي. 

 

وأقيم المعرض بتنظيم من وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية لخدمة مستفيدي برنامج "سكني" البرنامج المخصص لتسهيل حصول المواطنين على الحلول السكنية المتنوعة ورفع نسبة التملك للمواطنين المسجلين في قوائم الوزارة والصندوق.

 

وشهد جناح البنك السعودي للاستثمار في المعرض استعراض منتجات التمويل العقاري بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية والمتاحة للمواطنين المدرجين ضمن قوائم الدعم السكني لدى الصندوق للحصول على الدعم الحكومي عن طريق  صندوق التنمية العقارية من خلال الاستفادة من أحد  المنتجات العقارية من البنك السعودي للاستثمار لشراء العقار المناسب.

 

وتعرف زوار جناح البنك السعودي للاستثمار على المنتجات المتاحة والتي تتناسب مع مختلف احتياجاتهم للحصول على التمويل العقاري الأنسب، كما تعرفوا على الشروط المطلوبة للمتقدمين والوثائق اللازمة للتقديم وغيرها .

 

ودعا البنك السعودي للاستثمار الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول منتجات التمويل العقاري التي يقدمها البنك إلى زيارة الموقع الإلكتروني www.saib.com.sa

البنك السعودي للاستثمار يشارك في معرض "سكني إكسبو" بجدة