البنك السعودي للاستثمار يشارك في معرض "خطوة قبل التوظيف" للعام الخامس على التوالي

Printer-friendly version
03/10/2017

رعى البنك السعودي للاستثمار معرض «خطوة قبل التوظيف» للعام الخامس على التوالي، وذلك لتمكين المرأة السعودية و إتاحة المزيد من فرص العمل للباحثات عن الوظائف، وتأتي مشاركة البنك في المعرض ضمن خططه الاستراتيجية في جذب الكفاءات الوطنية، استمراراً لجهوده في دعم التوظيف النسائي.

ويعتبر معرض "خطوة قبل التوظيف" فريداً من نوعه، إذ أنه مخصص فقط للسعوديات لدعم وتعزيز مبادرات عمل المرأة وتمكين المواطنات من النجاح والبروز في سوق العمل، وهي فرصة للخريجات السعوديات ومن هن في السنوات الأخيرة من الدراسة الجامعية للالتقاء بمسئولي أكبر الشركات السعودية والعالمية وحضور العديد من ورش العمل.

وشهد جناح البنك إقبالاً كبيراً من الراغبات بالإلتحاق بالعمل فيه، خاصة مع بيئة العمل المتميزة التي يوفرها، والتي أهلته للحصول على جائزة أفضل بيئة عمل لعامين على التوالي بالإضافة إلى حصوله على مراتب متقدمه كأفضل بيئة عمل في قارة اسيا، لذا يحرص البنك على المشاركة في المعرض لاستقطاب أفضل العناصر النسائية المؤهلة الموجودة في سوق العمل.

يشار أن البنك السعودي للاستثمار يمتلك العديد من الكفاءات المتميزة وخصوصاً النسائية، ويحرص البنك المشاركة المستمرة في العديد من المعارض الوظيفية لإستقطاب الكوادر المتميزة والمؤهلة لضمان تقديم أفضل الخدمات لعملائه الكرام.

البنك السعودي للاستثمار يشارك في معرض "خطوة قبل التوظيف" للعام الخامس على التوالي