البنك السعودي للاستثمار يشارك في فعاليات الشهر العالمي للتوعية بألزهايمر

Printer-friendly version
22/09/2019

 شارك البنك السعودي للاستثمار في فعاليات الشهر العالمي للتوعية بمرض ألزهايمر، وذلك من خلال المساهمة في الحملة التوعوية التي نظمتها الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر بعنوان (عساه حس ما ينطفي).

وشملت الحملة مجموعة من الرسائل التوعوية التي تضمنت أعراض مرض ألزهايمر، ومعدلات الإصابة به بين الرجال والنساء، وأرقام وحقائق حول المرض في المملكة، إضافة إلى سبل الوقاية منه. وذلك عبر حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات التواصل الداخلي للموظفين وشاشات الفروع وأجهزة الصراف الآلي حول المملكة.

كما نظم البنك السعودي للاستثمار في مقره الرئيس في الرياض ضمن مبادرته التوعية المجتمعية فعاليات اليوم التوعوي بمرض الزهايمر وذلك بالتعاون مع الجمعية، بهدف تسليط الضوء على المرض وأسبابه، والطرق المثلى للتعامل مع المصابين به ورعايتهم الرعاية الصحيحة التي تليق بهم.

يذكر أن الشهر العالمي لألزهايمر هي مناسبة دولية انطلقت منذ عام 2012 لتكثيف التوعية الصحية بشأن المرض بدل من الاكتفاء باليوم العالمي لمرض ألزهايمر والذي يوافق 21 سبتمبر من كل عام.

ودعا البنك السعودي للاستثمار الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول مبادرات وفعاليات البنك في إطار المسؤولية الاجتماعية إلى زيارة الموقع الإلكتروني www.saib.com.sa.

البنك السعودي للاستثمار يشارك في فعاليات الشهر العالمي للتوعية بألزهايمر