البنك السعودي للاستثمار يسلم سيارتين جديدتين ضمن هدايا برنامج الولاء "وااو"

Printer-friendly version
25/07/2019

قدم البنك السعودي للاستثمار سيارتي Range Rover و Toyota Corollaموديل 2019 لإثنين من العملاء المشتركين في برنامج الولاء "وااو" أكبر برامج الولاء في المملكة، وذلك من خلال استبدال كل من العميلين للنقاط التي تم حصدها عبر البرنامج للحصول على السيارتين وفق اختيارهما.

وتأتي السيارات ضمن فئة الطلبات الخاصة في كتالوج "وااو" والتي يمكن طلبها عن طريق مدراء العلاقة، حيث سبق للعملاء القيام بالعديد من عمليات الاستبدال لهذه الفئة من الهدايا، شهدت حصولهم على هدايا فارهة تضمنت الرحلات الجوية بالطائرات الخاصة وحجوزات الفنادق الفخمة والساعات الثمينة وغيرها.

كما يوفر كتالوج "وااو" الإلكتروني العديد من الهدايا المتنوعة من مختلف الفئات، حيث يمكن للعملاء استبدال النقاط إلكترونياً وبشكل فوري بقسائم شرائية، أو رصيد في حساب سداد أو أميال في برنامج الفرسان أو رصيد في تطبيقات سيارات الأجرة أو نقاط قطاف، هذا إلى جانب إمكانية التبرع للجمعيات الخيرية طريق "وااو" الخير.

يشار إلى أن عملاء البنك السعودي للاستثمار بإمكانهم جمع نقاط "وااو"، من خلال الانضمام للبرنامج عبر الخدمات البنكية للأفراد والقيام بالتعاملات المصرفية المختلفة على بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية داخل المملكة وخارجها.

ودعا البنك السعودي الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول برامج الولاء إلى زيارو الموقع الإلكتروني www.saib.com.sa.

البنك السعودي للاستثمار يسلم سيارتين جديدتين ضمن هدايا برنامج الولاء "وااو"