البنك السعودي للاستثمار يسلم سيارة BMW ضمن هدايا برنامج وااو

Printer-friendly version
28/11/2017

سلم البنك السعودي للاستثمار سيارة BMW الفئة السابعة موديل 2017 لأحد العملاء المشتركين في برنامج الولاء "وااو" أحد أكبر برامج الولاء في المملكة، وذلك مقابل استبدال نقاطه في البرنامج.

ولا تعد هذه عملية الاستبدال الأولى التي يشهدها برنامج "وااو" من هذه الفئة، حيث سبق أن استبدل عملاء البرنامج نقاطهم للحصول على العديد الهدايا الفارهة مثل السيارات الفاخرة ورحلات جوية بالطائرات الخاصة وحجز الفنادق الفخمة و إهداء الساعات الثمينة وغيرها الكثير.

هذا ويوفر متجر "وااو" الإلكتروني العديد من الهدايا المتنوعة والمختلفة، حيث يمكن استبدال النقاط إلكترونيا وبشكل فوري بقسائم شرائية، أو رصيد في حساب سداد أو أميال في برنامج الفرسان أو رصيد في تطبيقات "أوبر" و "كريم" أو نقاط قطاف، هذا إلى جانب إمكانية التبرع للجمعيات الخيرية طريق "وااو" الخير.

يشار إلى أن عملاء البنك السعودي للاستثمار بإمكانهم جمع نقاط "وااو"، من خلال الانضمام للبرنامج عبر الخدمات المصرفية للأفراد "فلكس كليك" عبر موقع البنك https://www.saib.com.sa/ar، والقيام بالتعاملات المصرفية المختلفة على بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الإتمانية داخل المملكة وخارجها.

البنك السعودي للاستثمار يسلم سيارة BMW ضمن هدايا برنامج وااو