البنك السعودي للاستثمار يحصد المركز الأول في الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية لفئة منظمات القطاع المالي

Printer-friendly version
04/10/2018

حصد البنك السعودي للاستثمار المركز الأول عن فئة الخدمات المالية في الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية في دورتها الحادية عشر والتي أقيمت في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تكرم الجائزة الالتزام بممارسات الاستدامة المسؤولة وعلى مكانة البنك القيادية في هذا المجال على الصعيدين المحلي والعالمي.

وتأتي هذه الجائزة نتيجة لتبني البنك السعودي للاستثمار لإطار عمل يأخذ بعين الاعتبار جوانب الإطار العالمي للاستدامة ويربط تلك الجوانب بالقيم الإسلامية التي تؤثر على الجوانب الاقتصادية والبيئية والاجتماعية للاستدامة وتتوسع فيها. حيث تسهم استثمارات البنك في الاستدامة والابتكارات المتعلقة بها إلى إضافة قيمة للمساهمين وجذب عملاء وموظفين مميزين على حد سواء، وتعزيز ولاءهم في ذات الوقت وتعظيم الأثر لأصحاب المصلحة.

إضافة إلى ذلك، يعمل البنك السعودي للاستثمار في سياق محلي تتطلب فيه التحديات الاقتصادية والاجتماعية المتزايدة طرح الحلول ابتكارية بشكل مستمر، كما وأن استراتيجية الاستدامة لدى البنك تتماشى مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج تطوير القطاع المالي 2020 وتدعمهما من حيث التركيز على تحقيق فرص نمو أفضل.

يذكر أن حفل توزيع الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية يعد من أهم الأحداث للمهتمين بمجال المسؤولية الاجتماعية في المنطقة، حيث سيشهد الحفل حضور عدد من أبرز الجهات والمؤسسات من القطاعين العام والخاص الذين قدموا من عدة دول في المنطقة.

وللإطلاع على المزيد من المعلومات حول استراتيجية وبرامج ومبادرات البنك في المسؤولية الاجتماعية يرجى زيارة صفحة "استثمارنا في المجتمع" على الموقع الإلكتروني www.saib.com.sa.

البنك السعودي للاستثمار يحصد المركز الأول في الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية لفئة منظمات القطاع المالي