البنك السعودي للاستثمار يحصد الجائزة البلاتينية عن حملة (#خويك_تعرفه بالسفر)

Printer-friendly version
26/11/2018

حصد البنك السعودي للاستثمار الجائزة البلاتينية لعام 2018 عن تصنيف التسويق الاستراتيجي التي تقدمها مؤسسة جوائز MarCom العالمية للتسويق، وذلك عن الحملة التسويقية لبطاقة السفر (#خويك_تعرفه بالسفر).

وشهدت الحملة التي امتدت على مدى 5 أشهر العديد من الأنشطة التفاعلية التي تضمنت عروض خاصة وغير مسبوقة على أسعار صرف أهم العملات العالمية تضمنت الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والدرهم الإماراتي والدينار البحريني والروبل الروسي. كما شهدت الحملة فعاليات تنافسية عبر حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.

إضافة إلى ذلك تواجد فريق من ممثلي البنك في صالات المغادرة في كل من مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبدالعزيز بجدة، لخدمة العملاء على مدار الساعة خلال فترة الحملة والتي تزامنت مع فترات سفر مشجعي المنتخب السعودي إلى روسيا لدعم الفريق خلال منافسات بطولة كأس العالم.

يشار إلى أن جوائز MarCom العالمية للتسويق تكرم التميز في مجال التسويق والاتصالات، حيث تطورت منذ إنشائها في عام 2004 لتصبح واحدة من أهم المنافسات على الصعيد الإبداعي في العالم، إذ تشهد كل عام تقديم حوالي 6000 مشاركة مطبوعة وتسجيلات رقمية من عشرات البلدان.

البنك السعودي للاستثمار يحصد الجائزة البلاتينية عن حملة (#خويك_تعرفه بالسفر)