البنك السعودي للاستثمار يحتفل باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانين

Printer-friendly version
25/09/2019

احتفل موظفو البنك السعودي للاستثمار بالذكرى التاسعة والثمانون لتوحيد المملكة العربية السعودية في فعالياتٍ أقيمت في الإدارة العامة للبنك في مدينة الرياض.

هذا وشهدت الاحتفالية إقامة العرضة السعودية، إلى جانب محتوى مرئي تضمن الرحلة التاريخية للمملكة منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وحتى الأهداف والمشاريع المستقبلية التي يجري العمل عليها ضمن نطاق رؤية 2030 في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

كما شهدت الاحتفالية أيضاً فعاليات متنوعة شملت جدارية "عهد الوطن" والتي تضمنت تعهد الموظفين بالإخلاص للوطن والعمل مع الزملاء لرفعته وسموه. كما تضمنت الفعاليات ركن مسابقة "تحدي عبر الوطن" التفاعلية التي شملت صوراً من الأدوات التراثية المستخدمة قديماً من مختلف مناطق المملكة والتي تستلزم المشاركة فيها معرفة أسماء هذه الأدوات الأمر الذي يتطلب إلماماً جيداً بالثقافات الشعبية المتنوعة، هذا إلى جانب ركن الهويات الشعبية الذي تضمن توفير أزياء من الموروث الشعبي لمختلف المناطق إضافة إلى توفير ركن مخصص لالتقاط الصور التذكارية بهذه الأزياء.

البنك السعودي للاستثمار يحتفل باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانين