البنك السعودي للاستثمار يجمع أكثر من 205 مليون نقطة للجمعيات الخيرية عبر "وااو" الخير

Printer-friendly version
15/01/2018

أعلن البنك السعودي للاستثمار أن مجموع النقاط التي تم تبرع بها عملاء البنك جمعها ضمن مبادرة "وااو" الخير خلال عام 2017 بلغت نحو 205,430,000 نقطة، للتبرع مقابلها نقدياً لأكثر من 40 جمعية خيرية مختلفة مدرجة في البرنامج.

ويمكّن البرنامج عملاء البنك من جمع النقاط من خلال الانضمام للبرنامج عبر الخدمات المصرفية للأفراد "فلكس كليك" والقيام بالتعاملات المصرفية المختلفة كسداد الفواتير والمدفوعات الحكومية ونقاط البيع، إضافةَ إلى التمويل الشخصي ومتوسط الرصيد، واستخدام البطاقات الائتمانية داخل المملكة وخارجها، ويتم استبدال النقاط إلكترونياً بشكل فوري.

وتأتي مبادرة "وااو" الخير ضمن مبادرات ركن "العون" والذي يعد ضمن الأركان الأساسية للاستدامة، وهو ما يعكس حرص البنك دعم المبادرات الخيرية المتعددة، استشعاراً لمبادئ المسؤولية في دعم المجتمع المحلي، وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي من خلال تقديم الحلول المبتكرة لدعم الجمعيات الخيرية وتكثيف القنوات لدعم مواردها المالية بشكل مستدام.

ودعا البنك السعودي للاستثمار الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول سبل المشاركة في برنامج "وااو"، ودعم الجمعيات الخيرية إلى زيارة الموقع الإلكتروني www.saib.com.sa، أو من خلال تطبيق البنك (فلكس تاتش) والمتوفر في متاجر الأجهزة الذكية.

البنك السعودي للاستثمار يجمع أكثر من 205 مليون نقطة للجمعيات الخيرية عبر "وااو" الخير