بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس للشركات

بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس للشركات

بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس للشركات

مزايا الشركة

أهلاً بك في بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس® للشركات.

تعتبر إدارة نفقات الأعمال للشركات من النقاط الأساسية لدعم مستقبل الشركة المالي. فاليوم لا تحتاج شركتك إلى فريق من الخبراء كي تقوم بتحسين عمليات إدارة النفقات بل هي بحاجة إلى الأدوات السليمة والخبرة العملية.



 

توفير أكثر

تمثل بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس® للشركات برنامجاً متكاملاً يوفر لشركتك معلومات إدارية وبيانات أولية تتيح لك تعزيز علاقاتك مع الموردين وتسهل عملية تسوية نفقاتك وتزيد من الكفاءة التشغيلية لشركتك.

تحكم أكبر على النفقات

تجمع بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس ® للشركات مختلف النفقات تحت نظام دفع واحد. مما يوفر لك تحكماً أكبر بعمليات الإنفاق حيث صممت هذه البطاقة لتوفر المزيد من التحكم في حدود الإنفاق وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تساعد على إدارة الإنفاق والتقليل من المخاطر المالية. كما تتيح لك مراقبة عمليات الدفع أون لاين وبسهولة تامة، بما يساعد على تبسيط الإجراءات ورصد الإلتزام بسياسات الشركة المالية.

شفافية أعلى

توفر خدمة تقارير أمريكان إكسبرس® (MIS) لشركتك مجموعة من الأدوات المفيدة في إصدار التقارير الشهرية المطبوعة، والتي يمكنك إستعراضها أون لاين عن طريق إدخال كلمة السر والتصفح بأمان تام. ماعليك سوى تحديد خياراتك لنقوم بتوفير تقارير خدمة (MIS) لمساعدتك على إدارة ودعم أعمالك.

مزايا الموظف

الخدمات

هناك فريق مختص جاهز دائمًا في حال كان لديك أية استفسارات أو كنت بحاجة إلى تفاصيل أكثر في ما يتعلق باستخدام بطاقتك. للمزيد من المعلومات، يمكنـك الاتصـال عـلى الرقم المجـاني 6003 116 800 أو من خـارج المملكـة 4726 473 11 966+ سنكون جاهزون لاستقبال اتصالاتك على مدار الساعة لأي من الخدمات التالية:

  • الاستفسار عن الفواتير
  • طلب بطاقة بديلة
  • معلومات حول فوائد البطاقة وخدماتها

لقد تم تعزيز خدمة المساعدة عند الطوارئ خصيصاً لأعضاء البطاقة الذهبية. فهي تقدم لك المساعدة أثناء سفرك في الخدمات الطبية والقانونية الطارئة أو الخدمات المتعلقة بالسفر. يمكنك الاتصال بهذه الخدمة من أي مكان خارج المملكة العربية السعودية على مدار الساعة 365 يوماً في السنة ليتم إحالتك فوراً للخبراء تبعاً للمساعدة المطلوبة .يمكن لأفراد عائلتك الذين يسافرون بصحبتك الاستفادة من هذه الخدمة أيضًا.

إذا تم فقدان أو سرقة بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس® للشركات، سوف يتم ارسال بطاقة بديلة أينما كنت حول العالم بأسرع وقت ممكن. وغالبًا ما يكون ذلك خلال يومي عمل من تاريخ إشعارك. ما عليك إلا الاتصال بوحدة خدمات الشركات Corporate Service Unit على رقمنا المجاني 6003 116 800. كما يمكنك الاتصال بنا من خارج المملكة على 4726 473 11 966+.

ستصلك رسالة نصية و بريد إلكتروني عند إجراء أي عملية مستخدماً بطاقتك لتبقى على إطلاع وتنبهك لأي عملية إحتيال غير متوقعة.

الخدمات المالية والتأمين

ستصدر بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس® للشركات لموظفيك وفقًا لتعليمات شركتك وسياساتها وإجراءاتها. تطبّق الحدود الموضوعة مسبقًا على بطاقات الشركات، ويمكن لهذه الحدود أن تتغيّر تبعًا لعضو البطاقة الفردية بناء على وتيرة السفر، الاحتياجات والمتطلبات، و غيرها. يمكن رفع أو تخفيض حدود الإنفاق فورًا حسب الطلب، وفقًا لسياسة الشركة، طالما أن الشخص المخوّل هو من يتقدّم بالطلب.

يمكن استخدام بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس® للشركات خاصتك لسحب حتى 1000 دولار أمريكي، أو ما يعادله بالعملة المحلية، كل 30 يومًا من جميع أجهزة صرف البنك السعودي للاستثمار في المملكة ومن 800,000 جهاز صرف حول العالم. و هذا المبلغ قابل للتغيير حسب متطلبات الشركة.

اشتر عبر الإنترنت براحة بال تامة نابعة من معرفتك بأنك محمي بضمان ضد الاحتيال. إن أي عملية سوف تجريها عبر الإنترنت بواسطة بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس® للشركات هي خالية من المخاطر 100%.

بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس® للشركات توفر لك مجموعة من خيارات الفواتير كي تتكامل مع عملية المحاسبة في شركتك: فوترة فردية وتسديد مركزي كل عضو بطاقة يتلقى كشف الحساب الشهري المفصل الخاص به، وتقوم الشركة بتسديد كامل الرسوم شهريًا في تاريخ الاستحقاق. يتلقى الموظف المسؤول ملخّصًا عن رسوم جميع أعضاء البطاقات. فوترة مركزية وتسديد مركزي كل شهر، تتلقى شركتك كشوف الحساب مع التفاصيل والملخص، ثم يتم تسديدها كاملة مباشرة مع أمريكان إكسبريس® بالنيابة عن أعضاء البطاقات وفي تاريخ الاستحقاق.

فترة ائتمانية مطوّلة تمتد حتى 55 يومًا من تاريخ العملية تضمن المزيد من المرونة وتتيح لك استخدام الموارد بشكل أفضل.

الخدمات الإلكترونية للشركات

الخدمات الإلكترونية للشركات هي مجموعة أدوات متطورة تعمل من خلال الإنترنت وتقدم للإدارة وأعضاء البطاقات رؤية كاملة للحساب والعمليات على مدار الساعة. يمكنك اليوم تصنيف النفقات والعمليات تبعًا للمنطقة والقسم والموظف والكلفة ووحدة المركز/ الأعمال، الخ.

يمكنك الدخول إلى تقارير المصاريف بسهولة ومرونة فأن أداة الخدمات الإلكترونية للشركات هي إحدى أسهل الوسائل وأهمها في الوقت نفسه لإدارة حسابك تحت نطاق برنامج إلكتروني واحد. تتمتع بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس® للشركات بالقدرات التقنية لتوفير تقارير متطورة جدًا مع مدخل إلى الجداول والرسوم البيانية والبيانات التي ستلقي الضوء على الإنفاق من خلال المجال والبائع وعضو البطاقة والاستخدام المحدود وغيرها الكثير.

بناء على الإعداد والطلب، سيتم ارسال ملفات تغذية الإنفاق إلى مكتب الإدارة لديك من أجل تأمين عملية المحاسبة في شركتك ودعمها. هذه الملفات تكون متوافقة مع نظام مكتب الإدارة، وتشمل SAP، Oracle، Concur وغيرها. سيتم تغيير صيغة ملف التغذية المحدد مسبقًا تبعًا لاحتياجاتك. بالمقابل، ستكون الشركات قادرة على تنزيل جميع العمليات في صيغة Excel من خلال أداة الخدمات الإلكترونية للشركات وصياغة التقارير وفقًا لعملية وصيغة المحاسبة في شركتك.

السفر

عندما تدرج رسوم تذاكر السفر المحدّدة مسبقاً على بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس® للشركات، ستحصل على تأمين ضد مشاكل السفر. يقدّم لك التعويض ضد تأخير الرحلات أو إلغائها أو عدم اللحاق بالرحلات المتابعة، تأخر الأمتعة أو فقدانها أو عدم التمكن من الصعود إلى الطائرة بسبب الحجز الزائد. كل مرة تشتري فيها بطاقة سفر جوي أو بحري أو بري بواسطة بطاقة البنك السعودي للاستثمار أمريكان إكسبريس® للشركات، ستحصل تلقائيًا على تأمين ضد حوادث سفر العمل يغطي الوفاة والإصابة الشخصية بالإضافة إلى تغطية خاصة ضد الخطف. ستكون مغطى طوال مدة رحلة العمل.

يحق لك الدخول مجانًا إلى أي من صالات كبار الشخصيات في مطارات الشرق الأوسط التالية، بصرف النظر عن شركة الطيران ودرجة السفر:

  • قاعة دلمون في البحرين
  • قاعة الأرز, بيروت. لبنان
  • قاعة بلازا بريميوم, مسقط, سلطنة عمان
  • قاعة الريم، الصالة 1، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
  • صالة كراون، عمان، الأردن
  • قاعة مرحبا، دبي، الإمارات العربية المتحدة (الصالة 1 و 3)
  • قاعة المها, الدوحة, قطر
  • قاعة الؤلؤة, الكويت, الكويت
  • قاعة الدرجة الأولى، الصالة 1، القاهرة، مصر
  • قاعة الخدمة المميزة، الصالة 3، القاهرة، مصر

عروض خاصة وتوفير أكثر

من شركات الطيران والفنادق إلى استئجار السيارات وخدمات الأعمال ولوازم المكاتب والمطاعم وغيرها الكثير؛ لقد فاوضنا على صفقات خاصة مع قسم برنامج شريك الشركات كي نضمن حصولك على أفضل الصفقات..

خيارات التسديد

خدمة دفع عملية في السعودية تساعدك على دفع الرصيد المستحق من خلال الإنترنت وأجهزة الصرف وعبر الهاتف ومن خلال فروع البنك.

سدّد فاتورتك من خلال حسابك البنكي عبر الإنترنت. تسجل كمستخدم إلكتروني وأضف أمريكان إكسبريس® إلى لائحة المستفيدين خاصتك.

من خلال هذه الطريقة الفاعلة في الدفع، ما عليك إلا إجراء الترتيبات مرة واحدة.

تقنية "سريع" المتطورة جدًا هي أسرع طريقة لتحويل الأموال بالريال السعودي بين الحسابات المصرفية في المملكة.

للتقدم بالطلب:
  • اتصل على الرقم المجاني: 800 440 0004
  • اتصل على الرقم المجاني: 800 440 0004
  • من خارج المملكة: (+96611) 474 9034
  • فاكس: (+96611) 474 3442
  • فاكس إلكتروني: (+96611) 472 1844 - تحويلة 326